: آخر تحديث
تتأهل لربع النهائي بصحبة جابر

دورة قطر: أوستابنكو تُقصي كرايتشيكوفا

45
38
45

الدوحة: واصلت اللاتفية يلينا أوستابنكو انتصاراتها بفوزها الأربعاء على التشيكية باربورا كرايتشيكوفا المصنفة ثانية بسهولة 6 3 و6 2، لتبلغ ربع نهائي دورة قطر الدولية في كرة المضرب بصحبة التونسية أنس جابر الثامنة.

واحتاجت ابنة الـ24 عاماً، الصاعدة هذا الأسبوع الى المركز الثالث عشر في تصنيف المحترفات نتيجة فوزها بلقب دورة دبي السبت على حساب الروسية فيرونيكا كودرميتوفا، الى ساعة و13 دقيقة لكي تثأر من التشيكية التي أقصتها من الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي.

وبفوزها الثالث من أصل خمس مواجهات جمعتها بالمصنفة ثالثة عالمياً التي فاجأت العالم العام الماضي بإحرازها لقب بطولة رولان غاروس الفرنسية، رفعت أوستابنكو عدد انتصاراتها المتتالية الى ثمانية امتداداً من دورة دبي.

وتلتقي بطلة رولان غاروس لعام 2017 في ربع النهائي الإسبانية غاربينيي موغوروسا وصيفة البطلة والمصنفة خامسة أو الأميركية ماديسون برنغل.

ولم تكن الإسبانية باولا بادوسا المصنفة ثالثة في قطر أكثر توفيقاً من كرايتشيكوفا، إذ انتهى مشوارها أيضاً عند ثمن النهائي بخسارتها أمام الأميركية كوري غوف الرابعة عشرة 2 6 و3 6.

وتأهلت الى الدور ربع النهائي أنس جابر الثامنة بفوزها على التشيكية تيريزا مارتينسوفا 6 1 و3 6 و6 3، لتواجه الإستونية أنيت كونتافيت الرابعة والفائزة بدورها على البلجيكية إيليز مرتنز الثالثة عشرة وبطلة 2019 6 3 وصفر 6 و6 2.

وستخوض جابر الدور ربع النهائي للمرة الثانية توالياً، على أمل أن تكون أكثر توفيقاً من دورة دبي حين انتهى مشوارها الأسبوع الماضي على يد الرومانية سيمونا هاليب.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة