: آخر تحديث
بعد شجار مع ناديه الانكليزي واتفورد الرافض تحريره

كأس أمم أفريقيا: سار ينضم الى السنغال

51
58
59
مواضيع ذات صلة

دكار: سينضم الجناح اسماعيلا سار الى صفوف المنتخب السنغالي للمشاركة في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي تنطلق الأحد في الكاميرون، بعد شجار مع ناديه الانكليزي واتفورد الرافض تحريره.

وجاء في بيان للاتحاد السنغالي لكرة القدم الثلاثاء أن اللاعب البالغ 23 عامًا "استقل رحلة +إير فرانس+ من لندن عند الساعة 11:30 صباحًا وسيصل الى دكار مساء".

وأثيرت الشكوك حول مشاركة سار في البطولة القارية بعد أن قال الاتحاد السنغالي إن واتفورد يرفض تحريره، إذ أشار في بيان الاسبوع الماضي الى أن النادي المنافس في الدوري الممتاز أظهر "سلوكًا غير محترم وخبيث وتمييزي".

ورأى واتفورد في بيان أن سار الذي لم يشارك في أي مباراة في الدوري الإنكليزي منذ تشرين الثاني/نوفمبر الفائت ولم يتواجد حتى على دكة البدلاء في آخر مباراتين للفريق لعدم تعافيه من إصابة في أوتار الركبة، غير جاهز بدنيًا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا.

وانضم نجم ليفربول ساديو مانيه وحارس تشلسي إدورا مندي الى صفوف منخب "الأسود" في المعسكر التدريبي في ضواحي العاصمة دكار يوم الاثنين.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة