: آخر تحديث
بعد البداية القوية لمنتخب "نسور قرطاج"

كأس العرب: التونسي الجزيري يأمل في مواجهة الجزائر في النهائي

13
11
15

الدوحة: يأمل المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، مسجّل أوّل أهداف كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليًّا في قطر، مواجهة جارته الجزائر في النهائي، وذلك بعد البداية القوية لمنتخب "نسور قرطاج" في النسخة العاشرة.

وسجّل الجزيري هدفين خلال فوز بلاده الكاسح على موريتانيا 5-1 الإثنين على استاد أحمد بن علي ضمن المجموعة الأولى.

وأكّد الجزيري في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأن منتخب بلاده يملك تشكيلة قوية من اللاعبين تستطيع الذهاب بعيدًا في البطولة، متمنيًّا مواجهة الجزائر في المباراة النهائية.

تحقيق الكأس الغالية

ولم يخفِ لاعب الزمالك المصري رغبته في تحقيق الكأس الغالية، وقال في هذا الصدد "هدفنا في هذه البطولة هو التتويج باللقب، الشعب التونسي يحتاج إلى فرحة سنحاول أن نمنحهم إياها من خلال هذه البطولة".

وأضاف الجزيري الذي اختير أفضل لاعب في المباراة "فريقنا يملك مجموعة قوية وعلاقة اللاعبين الجيدة هي سر هذا النجاح، الصغير يحترم الكبير والإحترام متبادل. الأجواء رائعة ونتمنى أن تتواصل الأجواء بهذه طريقة بين اللاعبين وتدوم الأفراح في المنتخب التونسي."

وأضاف "نحن هنا في كامل تركيزنا على كل المباريات، صحيح الإنتصار مهم لكن لم نحقّق أي شيء حتى الآن، ولا يزال أمامنا مشوار طويل. في مثل هذه البطولات الإنتصار في المقابلة الأولى مهم جداً، وهذا ما حقّقناه، لكن لا يزال أمامنا خوض مواجهتي سوريا والإمارات، وعلينا المواصلة بنفس النسق فيما تبقى من البطولة".

وعندما سُئل أي من المنتخبات يرشح للذهاب بعيداً في البطولة التي تعتبر بروفة هام قبل عام من انطلاق المونديال في قطر قال "نتمنى مواجهة الجزائر في المباراة النهائية".

وتشارك الجزائر بتشكيلة رديفة في مجموعة رابعة تضم السودان ومصر ولبنان.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة