: آخر تحديث
ودورانت أفضل لاعبي اللقاء بـ39 نقطة

دوري أن بي أيه: بوكر يقود صنز لفوزه الـ16 توالياً

73
66
73

لوس انجليس: قاد ديفين بوكر فريقه فينيكس صنز لفوزه السادس عشر توالياً، وذلك بتسجيله 30 نقطة في سلة بروكلين نتس الذي خسر اللقاء على أرضه 107 113 السبت في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين "أن بي أيه".

وبات صنز على بعد فوز وحيد من معادلة رقمه القياسي الشخصي من حيث أطول سلسلة انتصارات في تاريخه والذي حققه موسم 2006 2007، والأهم من ذلك أنه أعلن عن نفسه مرة أخرى مرشحاً بقوة للمنافسة على اللقب بعدما أسقط متصدر المنطقة الشرقية في معقله.

بوكر

ولعب بوكر الدور الأساسي في هذا الفوز، لاسيما في الربعين الأول والثالث، مسجلاً 9 سلات من أصل 18 له في مجمل اللقاء، بينها أربع ثلاثيات خلال 32 دقيقة أمضاها في أرضية الملعب.

كما ساهم صانع الألعاب المخضرم كريس بول بهذا الفوز بتسجيله 22 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة و5 متابعات.

ووصل بول الى متابعته الـ5 آلاف في الدوري خلال الربع الثالث من اللقاء الذي أقيم أمام 18070 متفرجاً في ملعب "باركلايز سنتر".

وقال بول "من الواضح أن الجميع يعرف ما هو الهدف الأكبر، الفوز بلقب الدوري، لكن إذا لم تستمتع بالانتصارات الصغيرة خلال الموسم المنتظم، فماذا نفعل هنا بحق الجحيم؟".

وسيحاول صنز الذي حقق السبت انتصاره السابع عشر في 20 مباراة، أن يعادل رقمه القياسي الشخصي من حيث عدد الانتصارات المتتالية حين يواجه غولدن ستايت ووريرز في مباراة حامية جداً الثلاثاء.

وأشار بوكر الى "أني أتطلع بفارغ الصبر لهذه المواجهة. من الواضح أنها ليست مباراة حاسمة، ليست مباراة في الأدوار الإقصائية +بلاي أوف+، لكننا ندرك بأنها ستكون حامية الوطيس بين صاحبي أفضل سجل في الدوري"، في إشارة منه الى تصدر ووريرز للترتيب العام بعد فوزه بـ17 من مبارياته الـ19 الأولى، ما يجعل لقاء الثلاثاء هاماً جداً على الصعيد المعنوي.

دورانت

وكان كيفن دورانت أفضل لاعبي نتس واللقاء بتسجيله 39 نقطة، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لقيادة فريقه الى فوزه الخامس توالياً.

وتأثر نتس بالأداء المتواضع لنجمه الآخر جيمس هاردن الذي نجح في أربع فقط من محاولاته الـ15، إلا أنه تمكن رغم ذلك من تحقيق "تريبل دابل" بعدما سجل 12 نقطة مع 14 تمريرة حاسمة و13 متابعة.

وفي المباريات الأخرى، فاز مينيسوتا تمبروولفز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 121 120 في مباراة مثيرة جداً حسمها الضيوف بعد الاحتكام الى شوطين إضافيين، ونيويورك نيكس على أتلانتا هوكس 99 90، وكليفلاند كافالييرز على أورلاندو ماجيك 105 92، وميامي هيت على شيكاغو بولز 107 104، وهيوستن روكتس على تشارلوت هورنتس 146 143 بعد التمديد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة