: آخر تحديث
بعد إقالته عقب الخسائر المتتالية

بطولة إنكلترا: رونالدو يشيد بسولشاير "الإنسان الرائع"

75
70
72

لندن: أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بمدرّبه السابق النروجي أولي غونار سولشاير الذي أقاله النادي الإنكليزي ووصفه بـ"الإنسان الرائع".

وأقالت إدارة "الشياطين الحمر" سولشاير بعد الخسارة المذلّة أمام واتفورد 1-4 التي تلت خسائر قاسية أيضاً في الآونة الأخيرة، أبرزها أمام ليفربول الغريم التقليدي صفر-5 في معقل أولد ترافورد وأمام الجار مانشستر سيتي صفر-2 على أرضه أيضًا.

وقال رونالدو على تويتر متحدّثًا عن سولشاير "لقد كان مهاجمي (زميلي) عندما جئت إلى مانشستر يونايتد للمرّة الأولى وكان مدرّبي منذ عودتي إلى صفوف الفريق. لكن الأهم من ذلك كله، أنّ أولي هو إنسان رائع. أتمنى له كل الخير بكل ما سيقوم به في حياته. حظاً سعيداً يا صديقي! أنت تستحقه!".

وكان رونالدو عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي وعلى الرغم من تسجيله 9 أهداف في 13 مباراة في مختلف المسابقات، فإنّه لم يجنّب فريقه التقهقر في سلّم ترتيب الدوري المحلّي في الآونة الأخيرة.

وسيتولّى لاعب وسط مانشستر وينايتد السابق واحد مساعدي سولشاير، مايكل كاريك مهمة الإشراف على الفريق في مبارياته المقبلة في الوقت الذي يبحث فيه النادي عن مدرّب مؤقّت يقود الفريق حتى نهاية الموسم، بحسب بيان رسمي صادر عن النادي الشمالي العريق.

ويتخلّف مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثامن في الدوري المحلّي بفارق 12 نقطة عن تشلسي المتصدّر، ويواجه مباراة بالغة الأهمية خارج ملعبه ضد فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة