: آخر تحديث
بسبب "سلوك ضار بالفريق"

الدوري الأميركي للمحترفين: سيكسرز يستبعد سيمونز من مباراته الافتتاحية للموسم

60
62
69
مواضيع ذات صلة

لوس انجليس : تواصلت مشاكل صانع الألعاب الأسترالي بن سيمونز مع فريقه فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز بعدما قرر النادي طرده من الحصة التدريبية الثلاثاء بسبب "سلوك ضار بالفريق"، وبالتالي إيقافه عن خوض المباراة الأولى في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ضد مضيفه نيو أورليانز بيليكانز الأربعاء.

وبحسب العديد من وسائل الإعلام التي كانت حاضرة خلال الحصة التدريبية، أظهر سيمونز البالغ من العمر 25 عاما والذي حاول دون جدوى الرحيل هذا الصيف، عدم اهتمام كامل، وظل وحيدًا يراوغ بالكرة، ثم رفض المشاركة في برنامج اليوم. تبع ذلك مشاجرة مع المدرب دوك ريفرز الذي طالبه بالعودة إلى غرفة الملابس.

وتُظهر هذه الحادثة أنه على الرغم من إعادته الأسبوع الماضي إلى صفوف فيلادلفيا، بعد أن بذل قصارى جهده لمحاولة المغادرة، فإن المناخ بعيد كل البعد عن الارتياح بين الطرفين.

ويعود سبب المشاكل بين سيمونز وفريقه الى خسارة الفريق المباراة السابعة امام أتلانتا هوكس في الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية الموسم الماضي (3 4)، حيث لم يرتق الاداء الهجومي للنجم الأسترالي في الربع الاخير الى مستوى الطموحات.

وطرح أداء سيمونز علامات استفهام لدى ريفرز حول قدرة صانع الالعاب الأسترالي على شغل مركزه في الادوار الحاسمة كما يجب.

ونشبت بعد ذلك توترات بين سيمونز ونجم الفريق الكاميروني جويل إمبيد، حيث ألقى الأخير باللوم على الأسترالي في "عدم احترام" زملائه في الفريق في تعليقات قالها الشهر الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة