: آخر تحديث
اللاعب يجب أن يكون في أفضل الظروف

بطولة فرنسا: غياب ميسي ونيمار يستمر ودوناروما يحرس العرين

97
93
86

باريس: لن يكون الثنائي النجم، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، ضمن التشكيلة التي اختارها المدرّب ماوريسيو بوكيتينو للمشاركة أمام بريست في إطار المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فيما استدعى مدرّب توتنهام السابق للمرّة الأولى كلًّا من البرازيلي ماركينيوس، الأرجنتيني أنخل دي ماريا، الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما والإيطالي ماركو فيراتي. 

وإلى جانب ميسي ونيمار، يغيب أيضًا الوافد الجديد من ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس.

ويستمرّ ثنائي برشلونة السابق في التحضير البدني تمهيداً للإنضمام إلى تشكيلة فريق العاصمة الفرنسيّة الذي كان استهل الموسم بفوزين على تروا 2-1 وستراسبورغ 4-2.

ورأى بوكيتينو أنّ اللّاعب الذي سيشارك مع سان جرمان "يجب أن يكون في أفضل الظروف". 

مشاركة ميسي

ومن المحتمل أن يأتي اليوم الذي سيشارك فيه ميسي للمرّة الأولى مع "بي أس جي" عندما يواجه رينس في 29 آب/ أغسطس، وذلك قبل موعد العطلة الدوليّة.

وكان نيمار عاد إلى مركز تدريبات سان جرمان في السادس من الشهر الحالي، إلى جانب زميله في منتخب السامبا ماركينيوس، الأرجنتيني لياندرو باريديس ودي ماريا عقب نهاية كوبا أميركا التي تُوّج بلقبها المنتخب الأرجنتيني على حساب البرازيل 1-صفر. 

ومن أبرز المنضمّين إلى تشكيلة سان جرمان للقاء بريست، يأتي الثنائي الإيطالي فيراتي ودوناروما، حيث تتّجه الأنظار إلى الإطلالة الأولى المرتقبة لحارس مرمى ميلان سابقاً، بعدما حرس عرين الفريق الفرنسي في مستهلّ الموسم الكوستاريكي كيلور نافاس.

وكان بوكيتينو كشف في وقت سابق أنّه "في حال كان دوناروما ضمن التشكيلة، فمن المحتمل أنّه سيلعب".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة