: آخر تحديث
تنظمها هيئة أبو ظبي للرياضة

الرجاء البيضاوي يطلب تأجيل مباراته الاستعراضية ضد الوداد بأبو ظبي

9
13
9

الرباط: قرر نادي الرجاء الرياضي، الأربعاء، طلب تأجيل المباراة الاستعراضية المنظمة من طرف هيئة أبو ظبي للرياضة، والتي من المقرر أن تجمعه بغريمه الوداد الرياضي بأبو ظبي يوم 23 مارس الجاري.

وذكر بيان للرجاء الرياضي على موقعه الرسمي، أن النادي تقدم بهذا الطلب لثلاثة أسباب، أولها "استدعاء ثمانية لاعبين أساسيين مغاربة وأجانب للالتحاق بمنتخباتهم الوطنية"؛ وثانيها "ضرورة إراحة لاعبي نادي الرجاء الرياضي خلال فترة التوقف الدولية بالنظر للعدد المسترسل للمباريات الرسمية التي خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري (48 مباراة رسمية إلى غاية  17 مارس 2019)"، وثالثها "تركيز النادي على التحضير للاستحقاقات الرياضية القارية التي تنتظره خلال الأسبوعين المقبلين".

ويعاني الرجاء الرياضي من ضغط المباريات وتعدد الاستحقاقات الكروية، محليا وقاريا، التي ترافقت مع نتائج جاءت دون انتظارات عشاقه.

وفضلا عن مباريات البطولة الاحترافية المحلية، تنتظر فريق الرجاء الرياضي مباراة حارقة وحاسمة ضد أوطوهو ضويو الكونغولي برسم آخر مواجهات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، كما تنتظره مباراة السوبر الأفريقي يوم 29 مارسالجاري بالدوحة، ضد الترجي التونسي بطل دوري أبطال الدورة الماضية، وذلك باعتبار الرجاء الرياضي حامل لقب الدورة الماضية من كأس الكونفدرالية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة