: آخر تحديث
فيما سقط حسنية أغادير في ضيافة أوتوهو دويو الكونغولي

تعادل نهضة بركان والرجاء البيضاوي في كأس الـ(كاف)

79
86
80
مواضيع ذات صلة

أسفرت مباراتا الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، الأحد، عن نتائج متباينة للفرق المغربية الثلاثة: حسنية أغادير والرجاء الرياضي ونهضة بركان.

وسقط فريق حسنية أغادير في ضيافة أوتوهو دويو الكونغولي بهدف نظيف، ليتجمد رصيده في النقطة الرابعة، من تعادل مع الرجاء الرياضي وهزيمة وضد نهضة بركان وانتصار على الفريق الكونغولي، الذي رفع رصيده إلى النقطة الخامسة من تعادلين ضد نهضة بركان والرجاء الرياضي وانتصار على حسنية أغادير.

وفي مواجهة مغربية خالصة، تعادل نهضة بركان مع ضيفه الرجاء البيضاوي، بصفر لمثله، في مقابلة كان بطلها الحكم الكاميروني أنتوان إفا الذي أثارت بعض قراراته، التي يبدو أنها كانت مؤثرة في النتيجة النهائية للقاء، احتجاج لاعبي ومدرب الرجاء الرياضي.

وتميز الشوط الأول، الذي انتهى على إيقاع التعادل الأبيض، بأفضلية نسبية للرجاء الرياضي، على مستوى امتلاك الكرة أو فرص التسجيل، فيما اكتفى الفريق البركاني بتحصين دفاعه وملء وسط الميدان، مع اعتماد الحملات المضادة عن طريق لاعبه لابا كودجو.

وتواصلت رغبة الرجاء الرياضي في تحقيق فوز يعيده إلى أجواء التنافس على بطاقتي هذه المجموعة، لكن دون نتيجة.

وبنتيجة اللقاءين، حافظ نهضة بركان على صدارة المجموعة بثماني ناقط، فيما ارتقى أوتوهو دويو الكونغولي إلى الرتبة الثانية بخمس نقاط، متبوعا في المرتبة الثالثة بفريق حسنية أغادير بأربع نقاط، ثم الرجاء البيضاوي رابعا بثلاث نقاط.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة