: آخر تحديث
تأثير رغبته في تغيير الأجواء اكبر من علاقته بالمدرب البرتغالي

بوغبا اتخذ قراره بمغادرة مانشستر يونايتد ببقاء مورينيو أو رحيله

60
81
68

كشفت تقارير إعلامية ان الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد قد اتخذ قراره بمغادرة صفوف الفريق والانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الشتوية بغض النظر عن مصير مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبحسب ما اوردته شبكة "اي اس بي ان " فإن بوغبا يرغب بشدة في الانضمام إلى نادي برشلونة حتى في حالة تمت استقالة أو إقالة مورينيو من منصبه ، إذ ان تأثير رغبته في تغيير الأجواء اكبر من علاقته المتوترة بينه و بين مدربه البرتغالي.

وأوضح التقرير بأن جماهير النادي لا يزالون متمسكين ببصيص من الأمل برؤية بوغبا مستمراً في صفوف الفريق ، خاصة في حال مغادرة مورينيو وتولى الفرنسي زين الدين زيدان مهام الجهاز الفني.

هذا وأكدت تقارير إسبانية بأن إدارة نادي برشلونة في حالة إنقسام بشأن التعاقد مع بول بوغبا بين مرحب بقدومه ومعارض لانضمامه ، وذلك في ظل الجدل الواسع داخل قلعة "الكامب نو" حول المركز الذي سيشغله في الخيارات التكتيكية للمدرب إرنيستو فالفيردي ، والتغيير الذي يمكن ان يطرأ على اسلوب الفريق في حال تم التعاقد معه ، ومدى قدرة الفريق على الاستفادة من إمكانياته.

على صعيد متصل كشفت تقارير أخرى عن صعوبات وجدتها إدارة مانشستر يونايتد في مفاوضاتها مع زيدان ، بعدما ابدى الفني الفرنسي تخوفه من الأزمة التي يمر بها الفريق منذ بداية الموسم و التي انعكست سلبياً على نتائجه في بطولة الدوري المحلي وابعدته عن السباق مبكراً ، مشيرة الى أنه لا يريد المغامرة باسمه وسيرته الذاتية التي اكتسبها مع ريال مدريد في الإشراف على كتيبة منهارة ، تحتاج  منه لوقت طويل من أجل معالجة كافة مشاكله من خلال إحداث ثورة إحلال على تركيبته البشرية .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة