: آخر تحديث
خلال موسم (2017-2018)

نيمار ومبابي يساهمان في بيع 900 ألف قميص لباريس سان جيرمان

63
62
56

كشفت تقارير إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفع نسبة مبيعاته بشكل كبير خلال الموسم الماضي (2017-2018) بعد تعاقده مع المهاجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي برشلونة و الفرنسي كيليان مبابي من نادي موناكو خلال صيف عام 2017.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" المقربة من النادي الباريسي أن النادي باع خلال الموسم الماضي 900 ألف قميص ، منها نحو 250 ألف قميص لنيمار، مشيرة الى انه تم بيع 10 آلاف قميص للنجم البرازيلي خلال يوم واحد فقط ، عبر المتاجر الرسمية في فرنسا.

وأكدت الأرقام أن مبيعات باريس سان جيرمان ، قد ارتفعت بنسب هائلة بعدما أصبح يضم في صفوفه ألمع الأسماء على غرار نيمار ومبابي و ثياغو سيلفا و أنخيل دي ماريا و إدينسون كافاني وغيرهم .

وأصبح النادي بفضل هؤلاء الأسماء ينافس كبار الأندية الأوروبية في مبيعات قمصانه في السوق العالمية ، حيث لا يتفوق عليه في هذا الجانب سوى أندية برشلونة و ريال مدريد الإسبانيين و مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ولم تكن مبيعات قمصان باريس سان جيرمان لتتجاوز 80 ألف قميص في الموسم الواحد ، قبل تعاقده مع الأسماء الوازنة منذ انتقال ملكيته للقطريين في عام 2011.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة