: آخر تحديث
قال أنه من الصعب فهم ما حدث في ملف اللاعب البرازيلي

روما يدرس اتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة بسبب مالكوم

98
89
75

 كشف الإسباني رامون رودريغيز فيرديخو، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي والمعروف باسم "مونشي"، تفاصيل تحويل اللاعب البرازيلي مالكوم وجهته إلى نادي برشلونة، بعدما اتفق مع إدارة فريق العاصمة الإيطالية.

 وقال مونشي، في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: "ما حدث في صفقة مالكوم سهل شرحه، لكن من الصعب فهمه".
 
وأضاف: "لقد تابعناه منذ فترة، يمتلك سيرة ذاتية نبحث عنها، ولهذا السبب بدأنا مفاوضاتنا مع نادي بوردو الفرنسي ووكيل اللاعب، منذ أسبوع".
 
وتابع مسترسلًا :"يوم الأثنين توصلنا لاتفاق مع جميع الأطراف، وطلبنا من بوردو السماح بأن يأتي اللاعب إلى روما من أجل الكشف الطبي".
 
وأوضح مونشي:  و بعد 30 دقيقة من الاتفاق، اتصل بي رئيس بوردو لإقناعي بإصدار بيان لإضفاء الطابع الرسمي على الاتفاقية. لقد أصروا على نشر تغريدة".
 
وأردف: "بدأت المشاكل بعد فترة قصيرة مع شائعات عن وجود اهتمام من برشلونة، سمعت عن اهتمامهم، ولهذا السبب سرّعت التفاوض من أجل إغلاق كل شيء أمام الآخرين".
 
وأضاف مونشي: "جاءت المفاجأة عندما اتصل بي أحد الوكلاء، ليخبرني أن بوردو رفض السماح للاعب بالقدوم إلى روما، بعد أن حجزنا الطائرة".
 
وتابع : "اتصلت برئيس النادي الفرنسي، وأكد أن أحدهم قدم عرضًا أفضل"، مشيرًا إلى "أنه (رئيس بوردو) أخبره بأن لديهم عرضًا من برشلونة أكثر أهمية من الذي قدمناه".
 
وعبّر مونشي عن أسفه الكبير للمنعطف الجديد الذي اخذته مجريات الأمور، حيث قال: "شعرت بخيبة أمل لأننا أرسلنا بالفعل المستندات، وتم إغلاق الصفقة، تحدثت مع بالوتا (رئيس روما) لنقرر ماذا سنفعل، وقررنا تلبية مطالب بوردو بتقديم عرض جديد أكثر أهمية".
 
وأضاف موضحاً: "قدمنا عرضا أكبر من برشلونة، وتحدثت مع الوكيل في الصباح، وأكد أنه سيأتي لروما، ثم تحدثوا إلينا مرة أخرى، وطلبوا زيادة العرض، توقفنا هنا، لأنني لا أريد المشاركة في مزاد".
 
وأكد مونشي في الأخير دراسة نادي روما امكانية  اتخاذ اجراءات قانونية ضد ناديي بوردو وبرشلونة فقال:"نحن الآن ندرس ما إذا كان علينا إقامة قضية لما عانينا منه، صحيح ليس لدينا الوثائق الموقعة، ولكن لدينا العديد من الرسائل مع رئيس بوردو، تشرح كيف سارت الأمور".
 
واختتم المسؤول الأول عن الإستقدامات في نادي روما  قائلا:"من يريد القدوم إلى روما مرحبًا به بأذرع مفتوحة، وإلا فنحن لا نريده، أقول للجماهير إننا سنجلب لاعبًا مساويًا أو أقوى من مالكوم".
 
يُشار أنّ صفقة انتقال اللاعب البرازيلي مالكوم ( 21 عامًا) من بوردو الفرنسي إلى نادي برشلونة الإسباني بلغت قيمتها ب41 مليون يورو.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة