: آخر تحديث
خلال الانتقالات الصيفية الحالية

برشلونة يسابق الزمن لبيع أربعة من لاعبيه بهدف تحقيق التوازن المالي

102
112
108

 أكدت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي برشلونة الإسباني تسابق الزمن لتقليص عناصر الفريق الفنية عبر بيع عدد من اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الحالية .

 وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن الإدارة الكتالونية وضعت أربعة لاعبين على قائمة الانتقال هذا الصيف، وهم اللاعبون الذين تقلصت فرصتهم في حجز مكان في التشكيلة الأساسية مع المدرب ارنيستو فالفيردي ، ويتعلق الأمر بالمدافع الكولومبي ياري مينا و الظهير الأيمن الإسباني اليكس فيدال ولاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميز و الحارس الهولندي جاسبر كيليسين ، فيما كانت إدارة النادي قد أعارت قبل أيام البرازيلي باولينهو إلى نادي غوانغجو إفرغراند تاوباو الصيني بعد عام واحد فقط من قدومه.
 
وتتوقع إدارة برشلونة تحقيق عائدات تصل إلى 150 مليون يورو من بيع اللاعبين غير المرغوب فيهم هذا الصيف، في إطار غربلتها لعناصر الفريق الحالية، وسعيها لتمويل صفقات جديدة وتحقيق توازن مالي لخزينتها بما يتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف.
 
و يصل سعر المدافع الكولومبي ياري مينا إلى 30 مليون يورو، بعدما تألق مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، بينما يصل سعر الحارس الهولندي كيليسين إلى ذات القيمة، في حين تبلغ قيمة لاعب الوسط البرتغالي غوميز نحو 20 مليون يورو، وقيمة الإسباني فيدال ما يقارب 8 ملايين يورو.
 
الجدير ذكره بأن إدارة برشلونة تعاقدت مع المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت من نادي إشبيلية الإسباني، فيما تكثف مساعيها لإتمام صفقات أخرى من أبرزها الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، والهولندي فرينكي دي يونغ لاعب وسط نادي اياكس أمستردام الهولندي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة