: آخر تحديث
لفتت أنظار جماهير الساحرة المستديرة

لقطات طريفة وأخرى مثيرة في مونديال روسيا

120
161
151

شهدت بطولة كأس العالم ألعابا فنية جميلة وأهدافاً غزيرة، لكن المونديال الروسي لم يقتصر على كرة القدم فقط، إذ إن البطولة العالمية سجلت لقطات مضحكة ومثيرة خلال المباريات.

العرس العالمي لم يخلو من الأحداث واللقطات الطريفة والغربية التي لفتت أنظار جماهير الساحرة المستديرة، ورصدتها إيلاف في التقرير التالي.

مدرب بنما يطلب من مدرب إنكلترا تهدئة اللعب

ذهب هيرنان غوميز المدير الفني لبنما من الدكة المخصصة لمنتخب بلاده إلى دكة منتخب انكلترا للحديث مع نظيره جاري ساوثغيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، لمطالبته بتهدئة اللعب، وعدم تسجيل المزيد من الأهداف.

احتفال البنمي بالوي بعد هدفه في منتخب إنكلترا

احتفل لاعب بنما فيليب بالوي مع عائلته بعدما سجل هدف منتخب بلاده في مرمى إنكلترا وهو الهدف الأول لبلاده في تاريخ كأس العالم.

 ورغم ان النتيجة كانت تشير الى تفوق الإنكليز بسداسية، إلا أن ذلك لم يمنع بالوي من الاحتفال بجنون بالهدف التاريخي مع عائلته ومع الجماهير البنمية.

 رونالدو والجماهير الإيرانية

مجموعة من المشجعين الايرانيين مزودين بأبواق "فوفوتزيلا" أقلقوا راحة كريستيانو رونالدو وزملاءه خارج فندق اقامة المنتخب البرتغالي، عشية المباراة بين المنتخبين.

وظهر رونالدو في مقطع فيديو مصور، وهو يؤشر للمشجعين الإيرانيين أنه في حاجة إلى النوم من خلال وضع يديه على خده، لكن الجماهير الإيرانية تجاهلت طلبه، ما دفع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لطلب تعزيز التواجد الامني.

الأطفال يشاركون أباءهم في تدريبات البرازيل

شارك أطفال نجوم منتخب البرازيل آبائهم في تدريباتهم بكأس العالم في روسيا، كما حضرت عائلات اللاعبين مران فريق السامبا كنوع من أنواع التحفيز لهم.

وخطفت ابنة نجم البرازيل وريال مدريد كاسيميرو الأضواء عندما بدأت بمداعبة والدها في التدريبات وكانت بصحبتهما ابنة مارسيلو.

انفعالات مارادونا في مباريات الأرجنتين

حالة من الحزن والغضب انتابت الأسطورة الأرجنتينية دييغو ارماندو مارادونا بعد بنتائج المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم خاصة بعد خسارتها الأخيرة امام كرواتيا بثلاثية نظيفة. 

وتسببت خسارة الأرجنتين في تأزم موقف منتخب التانغو في الصعود للدور الثاني وأصبح ضعيف للغاية، حيث أظهرت الكاميرات انفعال مارادونا الشديد وغضبه من أداء لاعبي منتخب الأرجنتين.

احتفال شاكيري وتشاكا امام صربيا 

احتفل ثنائي المنتخب السويسري شيردان شاكيري وغرانيت تشاكا، بالتسجيل في مرمى صربيا بطريقة مثيرة.

وما ان سجل شاكيري هدف الفوز، حتى توجه نحو المشجعين الصرب، ووضع يديه على صدره بشكل معاكس، راسما شارة "النسر المزدوج" الأسود اللون، رمز ألبانيا والذي يتوسط علمها الأحمر. سبقه الى ذلك مسجل الهدف السويسري الأول، تشاكا الذي تعود أصوله أيضا الى كوسوفو.

وكان احتفال شاكيري وتشاكا بمثابة بعث رسالة تعاطفية مع أصولهم، بعد أن اضطرت عائلتهما للهجرة من ألبانيا بسبب المجازر الصربية في حق اقليم كوسوفو.

حماس مشجع بولندي

ومن بين اللقطات الطريفة الأخرى ظهر مشجع بولندي وهو يقوم بردة فعل لا إرادية وطريفة على إحدى فرص منتخب بلاده الضائعة أمان كولومبيا.

الجمهور الإنكليزي

على الرغم من الفوز الكبير لذي حققه المنتخب الإنكليزي على المنتخب البنمي 6-1، إلا أن ذلك لم يمنع أنصار "الأسود الثلاثةط من الاحتفال بشكل جنوني على كل الأهداف رغم حسم المباراة مبكرا.

وهناك أيضا لقطات طريفة أخرى منها لقطة لنجوم منتخب البرازيل وهم يعاقبون نيمار بسبب خطأ ارتكبه في التدريبات، فضلا عن لقطة طريفة لإيسكو مع فاسكيز في تدريبات إسبانيا، ولقطة لأطفال كولومبيا وهم يساندون منتخب بلادهم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة