: آخر تحديث
مستواه في تراجع مستمر بعدما سجل اضعف حصيلة تهديفية في الموسم

رونالدو يواصل تصدره ترتيب أسوأ اللاعبين تسديداً في الدوريات الأوروبية

323
373
311

 راهن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد على "الدربي المدريدي" الذي جمع فريقه بجاره أتلتيكو مدريد على ملعب"واندا ميتروبوليتانو" في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني من اجل استعادة عافيته التهديفية، غير ان "الدون" خسر الرهان ليبقى يتصدر ترتيب اللاعبين الأسوأ تسديداً على مرمى المنافسين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

ويؤكد هذا الترتيب لرونالدو ، بأن مستواه في تراجع مستمر بعدما سجل اضعف حصيلة تهديفية له في الموسم منذ انتقاله إلى ريال مدريد في صيف عام 2009 ، وهي حصيلة جعلت العديد يفسرها على انها بداية نهاية الهداف البرتغالي بعدما تجاوز الـ 32 عاماً من عمره.
 
وبحسب تقرير لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فان رونالدو وخلال مبارياته الثماني التي لعبها مع ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ إنطلاقة الموسم ، قد سدد على مرمى المنافسين نحو 55 تسديدة لم يسجل منها سوى هدف واحد رغم انه يعتبر افضل هداف في تاريخ النادي وثالث أفضل هداف في تاريخ مسابقة "الليغا"، و رغم ان الاعتماد على التسديد يظل سلاحه الرئيسي الأهم في الفتك بالحراس .
 
ومن اللافت للنظر ان قائمة اللاعبين الأسوأ تسديداً تضم 27 لاعباً جلهم من المغمورين يلعبون لأندية متواضعة باستثناء رونالدو وزميله الفرنسي كريم بن زيمة الذي سدد 18 تسديدة مسجلاً هدفاً واحداً ، كما ضمت القائمة اسم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز جناح نادي أرسنال الذي سجل هدفين فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما نفذ 32 تسديدة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة