: آخر تحديث
بعد السقوط أمام روما بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

كونتي يتهم لاعبي تشيلسي بالتقصير ويطالبهم برد الاعتبار أمام اليونايتد

198
203
195

 كشفت تقارير صحفية بريطانية أنّ أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، حمّل لاعبي فريقه مسؤولية الهزيمة الثقيلة أمام مضيفه نادي روما الإيطالي (0-3)، الثلاثاء الماضي، لحساب  الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 وقالت صحيفة "تليغراف"، إن كونتي كان جد غاضباً من أداء  اللاعبين في مباراة روما، وتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ما جعله يتحدث معهم بأسلوب عنيف، طالباً منهم تصحيح الأخطاء ، ومتهماً إياهم بالتقصير.
 
 وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية، أن كونتي يحظى بدعم كامل من إدارة تشيلسي بقيادة  رئيس النادي، الروسي رومان أبراموفيتش، مما يسمح له بالتصرف بالطريقة التي يريدها مع لاعبيه لإدراكه باستحالة إقالته في الوقت الحالي.
 
وأشارت "تليغراف" إلى أنّ لاعبي تشيلسي استمعوا إلى تعليمات مدربهم الإيطالي كونتي، وتعاهدوا على الالتزام وعدم التقصير في المباريات المقبلة، وتقديم مستويات أفضل.
 
ويحتل تشيلسي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن روما المتصدر، ومتقدماً بفارق 4 نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة، أتلتيكو مدريد الإسباني، و 5 نقاط عن كاراباخ ، ممثل أذربيجان، الذي يحتل المرتبة الرابعة.
 
 وسيكون لاعبو تشيلسي أمام مهمة رد الاعتبار، عندما يستضيف يوم الأحد نادي مانشستر يونايتد، برسم الجولة الـ 11 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة