: آخر تحديث
بسبب عدم اقتناعه بالمزايا المالية المتعلقة براتبه السنوي

ميسي رفض عرضاً جديداً لتمديد عقده مع برشلونة

130
137
131

 كشفت صحيفة "آس" الإسبانية  أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف نادي برشلونة رفض عرضًا تقدمت به إدارة النادي لتمديد عقده مع الفريق بسبب عدم اقتناعه بالمزايا المالية المتعلقة براتبه السنوي، الذي سيتقاضاه بناء على عقده الجديد الذي سيكون الأخير له قبل إعلانه الاعتزال.

وبحسب الصحيفة، فإن العرض المالي الذي اقترحته إدارة "البارسا" على ميسي يتراوح بين 25 و 30 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي ، إلا أن الهداف الأرجنتيني يتطلع إلى تقديم عرض  أفضل من المقترح، مؤكدة أن ميسي وعلى الرغم من انه رفض الراتب السنوي المقترح عليه، إلا انه أعطى إشارات وملامح عن موافقته للاستمرار مع الفريق وتمديد عقده الحالي الذي ينقضي في شهر يونيو من عام 2018 ليمدد إقامته في "الكامب نو" لمواسم أخرى.
 
ورجح التقرير أن يتوصل ميسي وناديه إلى اتفاق رسمي لتمديد عقده في غضون الأسابيع القليلة المقبلة أي قبل نهاية الموسم الجاري، بعدما دشنا المفاوضات منذ أشهر، مؤكدة ان "البرغوث" يريد تحسين راتبه السنوي، بحسب الزيادة التي عرفها راتبا الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا ، بعد تمديد عقديهما مع النادي الكتالوني في نهاية عام 2016 ، أي أن الهداف الأرجنتيني يريد إنصافًا في موضوع رفع راتبه، خاصة انه النجم الأول للفريق، وهو ما يعني ضمنيًا أنه يريد أن يحصل على أعلى راتب في العالم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة