: آخر تحديث
رغم عقوبة الإيقاف المسلطة على اللاعب من قبل الاتحاد الإسباني

نيمار ضمن بعثة برشلونة المغادرة للعاصمة مدريد لخوض "الكلاسيكو"

218
207
218

 كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البعثة الرسمية لنادي برشلونة المتوجهة إلى العاصمة مدريد لخوض مواجهة "الكلاسيكو" اليوم الأحد على ملعب"السانتياغو بيرنابيو" قد شملت المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، رغم صدور بحقه عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات في الدوري الإسباني من قبل لجنة الانضباط الإسبانية، بعد سخريته من الحكم المساعد في أعقاب طرده في مباراة ملقة.

 وأكدت الصحيفة انه لم يتسنَّ لها التأكد إذا ما كان تواجد نيمار مع البعثة الكتالونية يمثل تواجداً رسمياً تمهيداًَ لإشراكه في المباراة، أم انه تواجد الغرض منه مرافقة زملائه للرفع من معنوياتهم في موقعة "الكلاسيكو".
 
هذا ولم تستبعد الصحيفة أن يكون تواجد نيمار ضمن البعثة تواجداً من اجل الاعتماد عليه في مجريات المباراة من قبل المدير الفني لويس إنريكي، بعدما تلقت إدارة "البارسا" رداً من قبل المحكمة الرياضية تم تفسيره - حسب ما أوردته الصحيفة - على انه يسمح للمهاجم البرازيلي بخوض "الكلاسيكو" بشكل قانوني.
 
وكانت وسائل الإعلام الإسبانية، قد أكدت أن استئناف إدارة النادي الكتالوني، قوبل بالرفض، وأن المهاجم البرازيلي لن يكون بإمكانه خوض "الكلاسيكو" لتبقى الجماهير تترقب الإعلان الرسمي عن التشكيلة الأساسية، التي سيخوض بها برشلونة "الكلاسيكو" من أجل الوقوف على حقيقة إيقاف نيمار من عدمه.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة