: آخر تحديث

أميركا المثلية.. صراعٌ لن يدوم

20
19
20
مواضيع ذات صلة

لمن هاله منظر ألوان "الشاذين" وهي تُضيء الرواق الجنوبي للبيت الأبيض بألوان المثلية "القبيحة" مساء الثلاثاء 14 ديسمبر 2022م الماضي بعد أن وقع الرئيس الأميركي جو بايدن على قانون "الحماية الفدرالية" للزواج من "نفس الجنس"، نقول لمن هاله ذلك المنظر: رويدك.. رويدك.. اهدأ.. بل أضيف - بتصرف - على "شطر بيت " إبراهيم طوقان: أقعد فديتك هل يكون مُبجلا.. "وأزيد".. من اتخذ سلوك الشواذ سبيلًا".

وقبل البدء أجيب - دون تساؤل بريء - ما موقف "حثالة المشردين" الخونة من أبناء جلدتنا في أميركا وكندا ومن شذ "شذوذهم" ممن سخروا جهودهم البائسة لدعم الشواذ وصولًا لمبتغاهم البليد لإرضاء أسيادهم ومحركيهم؛ أملًا في زعزعة أمن بلد آمن بعد أن ارتضوا أن يكونوا مطايا لليسار المتفسخ فكان لازمًا عليهم أن يكونوا أول الصفوف حضورًا لتلك الإضاءات القاتمة كقتامة قلوبهم الحالكة السواد يوم الإعلان التاريخي بحر الأسبوع الماضي.!!

أدرك أن شعور الإنسان السوي هو الاشمئزاز من تلك الأفعال الدنيئة التي يُراد لها أن تغدو هي الطبيعية سلوكًا، والطبيعي من السلوك الإنساني هو الشاذ، وربما كان الشعور "المقزز" هو ذاته ما تملك جوارحي، في خريف العام 2019 حين كنت في زيارتي الرابعة للولايات المتحدة الأميركية، الزيارة التي انتابني ورفقتي معها شعور مُختلف كليًا عمّا سبقها من زيارات.!

شعور مُحبط لِما يراد للعالم بأسره أن يعيش واقع التخبط السلوكي القبيح، بل الواقع المؤلم للعالم اليساري الذي يدعي الحضارة وحفظ حقوق البشر، وقد أشاح بيساره الأوبامي النهج قبل نحو عقد من الزمان وأماط اللثام عن وجهه "المتطرف سلوكيًا" بشكل فجّ وعلني على غير عهد - ليس بذاك السلوك "الشاذ" تاريخيًا - بل بمنهج فرضه قسرًا على المجتمع الأميركي بكل أطيافه ويتبعه الغربي "اللا-محافظ" غير البعيد.. هناك.. حيث القارة العجوز.. أوروبا..!

عمليا ظل الشواذ يتحركون عبر قرن ونيَف من الزمان في نشر سلوكهم المريب، السلوك الذي ترفضه جميع الأديان السماوية وقبلها الفطرة السوية حتى لمن لا دين له.!

إلا أن ظهور اليساريين وكأنهم "الأغلبية" في مجتمع رأسمالي قام على أكتاف المحافظين من ذوي التيار المحافظ الأميركي "American Conservatism" تيار تآكلت مبادئه على يدي المتطرف اليساري الذي بات عمليًا اليوم "يأكل آلهته" التي صنعتها أيديهم تمامًا كما كان يفعل كُفار قريش في الجاهلية.

في أميركا اليوم لا تتجاوز إحصاءاتها الرسمية 4.7 % لممارسي ذاك السلوك الفجّ 16 مليونا من "الذكور والإناث" من بين 335 مليون نسمة، ولكنهم يُصورون وكأنهم الأغلبية إعلاميًا وبدعم واضح وجلي من يسار يجمع خليط حثالة العالم في أميركا حفاظًا لِما يُسمى بحقوقهم الأصيلة والتي لم يجدوا حُريتها في بلدانهم الأصلية.

أعود وأقول قد بدا لي شخصيًا -حينها - الأمر وكأن أميركا التي نزور غير أميركا التي كُنا قد اعتدنا زيارتها فثم شيء ما بدا غريبًا مزعجًا يخالف السلوك الإنساني السوي.!

ولكن الحقيقة التي لم يخفها "ديمقراطيو البيت الأبيض" في العهد "البايدني" المتخبط تقول إن السلوك الشاذ كان مجرد البداية لتغيير "مُشرعن" حتى في محاربة آفة "المخدرات".

فبعد أقل من 13 شهرا من خريف 2019 م وتحديدًا أبريل عام 2021م وقع حاكم نيويورك "أندرو كومو "قانونا يشرّع تناول الماريجوانا، ولم يعد بعدها خفيًا على الزائر (العابر بسلام لا العابر جنسيًا) نكسة اليسار الديموقراطي ووكسته.!

ليبقى صراع المحافظين في بلدهم في رأيي "صراعا لن يدوم طويلًا دون حسم.. صراعا أصاب صغيرهم قبل الكبير بـ"رهاب المثليين" المعروف بـ"Homophobia" والذي لربما كان طريقا إلى اللا-رجعة المطلقة أو العودة لأميركا "الحُرة" التي تؤمن بالتعدد العقدي والعرقي دون فرض أجندات يسار متطرف قبيح.. شاذ.. بات يتدخل قي شؤون العالم بأسره ويرفض أن يُعطي الحرية لغالبية محافظة في بلده.. بلد العام سام.!


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد