: آخر تحديث

ملكة جمال إيران في ديو مع إينريكي إغليسياس

78
84
73
مواضيع ذات صلة

كشفت معلومات ان ملكة جمال إيران ليلي أحمد علي لدورة 2019 التي تحمل الجنسية البريطانية و تعيش في لندن ، قررت الدخول الى عالم الغناء من أبوابه الواسعة بعد ان خضعت لدورات غنائية موسيقية شرقية و غربية. ومن المرجح أن تكون خطوتها الاولى من خلال ثنائي باللغة الانكليزية مع المغني العالمي اينريكي إغليسياس وهذا بعد مفاوضات و إجتماعات دامت لأشهر دون الاضاءة عليها في وسائل الاعلام عموماً .

من الواضح ان ليلي و بعد ان خاضت تجربة التمثيل في مسلسلات و أفلام عالمية و كانت من الوجوه البارزة في مجال الاعلانات بالتعاون مع وكالات عالمية ، سوف تعبر عن موهبة الصوت الجميل بشكل جدي و لن يتوقف الامر عند الثنائي مع إغليسياس و هناك تعاون ايضاً مع ملحن و شاعر مصري تمهيداً للغناء باللغة العربية ، إلا أن ملكة الجمال مازالت تتكتم على التفاصيل التي قالت إنها سوف تعلن عنها في التوقيت المناسب .

الحسناء كانت قد أوضحت ان انتشار فيروس كورونا جعلها تؤجل مشاريعها الغنائية حتى بداية العام الجديد و من المقرر أيضاً ان تطرق أبواب الفيديو كليب بالتعاون مع أحد أهم المخرجين المختصين في عالم دمج الصوت مع الصورة .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه