: آخر تحديث
الجماهير المغربية دعمت الفريق الكتالوني طوال اللقاء

السوبر الإسباني يكشف الشعبية الجارفة لبرشلونة في المغرب

116
124
98

حظي نادي برشلونة بدعم قوي من قبل الجماهير المغربية خلال المواجهة التي جمعته بنادي إشبيلية على لقب السوبر الإسباني، والتي اقيمت على ملعب طنجة شمال المغرب ، وعرفت فوز الكتالونيين على الإندلسيين بهدفين لهدف وتتويجهم بأول لقب في الموسم الرياضي الجديد (2018-2019).

وساهمت المؤازرة الكبيرة للجماهير المغربية في مساعدة برشلونة على تحقيق الفوز بعدما كان متخلفاً في النتيجة بهدف دون رد ، قبل ان يعادل المدافع الإسباني جيرارد بيكي النتيجة لفريقه، ثم يخطف الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف الحسم.

واكدت مباراة السوبر الإسباني مدى الشعبية الجارفة التي يتمتع بها نادي برشلونة لدى الجماهير المغربية التي تتابع مبارياته عن كثب سواء في بطولة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا منذ سنوات طويلة.

وفي ذات السياق، اشاد مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي بالدور المعنوي الكبير الذي قامت به الجماهير المغربية من مدرجات ملعب طنجة لدعم لاعبيه في المباراة وتحفيزهم على العودة لأجواء المباراة والفوز بلقب السوبر الإسباني ، موجهاً شكره الخاص على وقفتهم مع الفريق.

وبدوره، اعترف مدرب إشبيلية بابلو ماشين بالدور الذي أدته الجماهير المغربية الحاضرة للقاء في خسارة فريقه للمباراة ، رغم انه كان متقدماً في النتيجة ، مشيراً الى أن الأجواء الجماهيرية الحماسية التي سادت ملعب طنجة والمساندة التي قدموها لبرشلونة ساهمتا في فوز الأخير بالمواجهة.

يذكر بأنه تتواجد في المغرب روابط لمشجعي نادي برشلونة في عدد من المدن ، تقوم بعقد اجتماعات سنوية وتنظم نشاطات مختلفة للتعبير عن دعمها للفريق الكتالوني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة