: آخر تحديث
أصدقاؤها يدعمونها في حبسها

المحكمة ترفض الإفراج عن ريهام سعيد

3
3
3

"إيلاف" من القاهرة: قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 من فريق عمل برنامجها "صبايا الخير" لجلسة غد بناءَ على طلب الدفاع الذي أراد مهلة للإطلاع على أوراق القضية.
ورفضت المحكمة خلال الجلسة طلب محاميها بإخلاء سبيلها على ذمة القضية مع إصدار قرار بمنعها من السفر احتياطياً، فيما سيجدد الدفاع الطلب مجدداً في جلسة غد الأربعاء.
كما قدّم محاميها ما يفيد عن قيامها بإبلاغ الشرطة عن الواقعة قبل التصوير. وهو ما يؤكد حسن النية وينفي الإتهام بالتحريض على خطف الأطفال والإتجار بالبشر الذي تم توجيه للإعلامية المصرية وفريق عملها.
هذا وحرص على دعمها عدد من أصدقائها الفنانين، ومنهم ريم البارودي وسعد الصغير الذين تواجدوا في المحكمة منذ الصباح الباكر، فيما لم يغادروا إلا بعد قرار المحكمة بارجاء الجلسة. علماً أن "سعيد" وفريق عملها قد رفضوا التقاط الصور خلال تواجدهم بالمحكمة.

يشار إلى أن "سعيد" كانت قد عرضت في إحدى حلقات الرنامج فقرة يقوم فيها خاطف الطفلين بتسليمهما لمعدة البرنامج التي قررت أن تشتريهما بحضور قوات الشرطة التي قبضت على الخاطف. علماً أن الآراء قد تضاربت معها وضدها على مواقع التواصل.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه