: آخر تحديث
هددت بالإنسحاب مع عودة "مايلي سايروس"

محاولات لإقناع غوين ستيفاني بالبقاء ضمن تحكيم "ذا فويس"

5
6
5

"إيلاف" من القاهرة: تسود حالة من التوتر على أجواء الكواليس في برنامج "ذا فويس" بنسخته الأميركية بعدما تردد أن عضو لجنة التحكيم، غوين ستيفاني ستغادر البرنامج الذي يُذاع عبر قناة NBC، بعدما نما إلى علمها أن خصمتها، مايلي سايروس، تخطط للعودة إلى منصبها السابق كمدربة اعتباراً من الموسم المقبل، علماً بأن غوين تشغل هذا المنصب في الموسم الحالي بعدما كانت تشغله "سايروس" في الموسم الماضي.

وعلم موقع رادار أونلاين بهذا الخصوص أن القائمين على البرنامج يسعون بكل قواهم لإقناعها بالبقاء معهم والاستمرار ضمن أعضاء لجنة التحكيم في الموسم المقبل. ونقل الموقع عن شخصٍ مطلع على بواطن الأمور قوله " لا يطمح المنتجون في شيء أكثر من الجمع بين غوين ومايلي وضمان ظهورهما بالبرنامج في آنٍ واحد لضمان أكبر قدر ممكن من الإثارة، لكن المشكلة  تكمن في أن غوين ترفض ذلك تماماً.
 ومع أنهم قد يعرضون على غوين أموالاً إضافيةً، لكن الأموال لن تغير في الأمر شيئاً، فالمعضلة تكمن في رفض "غوين" المشاركة بالبرنامج في حال عادت "مايلي"!

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه