: آخر تحديث
تتكتب مذكراتها متمسكة بالحجاب

سهير رمزي ترفض لقب نجمة الإغراء

318
316
298

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة سهير رمزي أنها بدأت في كتابة مذكراتها. وذلك خلال استضافتها في برنامج "الجمعة في مصر" مساء أمس على شاشة قناة mbc مصر. مشيرةً إلى أنها ترفض لقب نجمة الإغراء الذي أُطلِقَ عليها في شبابها، وترى وجهاً كبيراً للشبه بينها وبين أداء الفنانة نجلاء بدر.

ورأت أنها اتخذت قرار الإعتزال بالوقت المناسب بعد ارتداء الحجاب. مشيرةً إلى أن عودتها للعمل بالفن مجدداً بعد وفاة والدتها جاءت بعد استشارة أحد المشايخ عن إمكانية قيامها بالتمثيل بالحجاب، حيث حصلت على إجازة بهذا الأمر. وأكدت على أنها لن تقبل بأي عمل فني يظهرها بشعرها "حتى لو بشعرٍ مستعار".

عبد العزيز
وإذ أكدت أنها فكرت بإجراء عملية تجميل قالت أن الطبيب منعها لأنها تعاني من ارتفاع الضغط. فيما وصفت علاقتها بالفنانين محمود عبد العزيز، نور الشريف، ومديحة كامل بالأخوة في الوسط الفني، مشيرةً إلى أن "عبد العزيز" اعترض على اعتزالها الفن وطالبها بالعمل بالحجاب. وأشارت إلى أنه كان يقول لها: "لازم ترجعي تشتغلي مرة تانية وزحزحي الحجاب شوية". 

و فيما تحدثت عن كواليس عملهما معاً، قالت: "كان يتمتع بخفة الدم، وإلقاء النكات، والضحك، ومشاركة الجميع للطعام والشراب، دون تكلف، ولكن مع بدء التصوير يتحول إلى شخصٍ آخر، فهو يتمتع بجدية فى العمل، وقالت أنه كان فناناً بكل ما للكلمة من معنى. وشددت على أنه كان ملتزماً بمواعيده في العمل ويغضب لو تأخر أحدهم. فدقة مواعيده كانت أهم ما يميّزه،.موضحة أن أي تأخير كان يثير غضبه سريعاً. وكان يحرص على تقديم كل شخصياته بشكلٍ مثالي".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه