: آخر تحديث
حاسمًا النتيجة منذ الشوط الأول

تصفيات أوروبا 2024: إسبانيا تتابع صحوتها بسداسية في مرمى قبرص

41
36
41
مواضيع ذات صلة

غرناطة (إسبانيا): تابعت اسبانيا صحوتها في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا لكرة القدم المقررة الصيف المقبل في ألمانيا بفوزها الساحق على ضيفتها قبرص 6 صفر، الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الاولى.

وحسم المنتخب الاسباني النتيجة في الشوط الاول بتسجيله هدفين من تمريرتين حاسمتين من نيكو وليامس بداية إلى غافي (18) وثم ميكيل ميرينو (33)، قبل أن يضطر مهاجم أتلتيك بلباو لمغادرة الملعب جراء تعرضه لاصابة في العضلة المقربة قبل نهاية الشوط الاول.

وحلّ يريمي بينو بدلاً من وليامس بعد الاستراحة، وخوسيلو بدلاً من ألفارو موراتا، صاحب ثلاثية في الفوز على جورجيا 7 1 في الجولة السابقة، علما أن حكم الفيديو المساعد "في ايه آر" ألغى هدف مهاجم أتلتيكو مدريد بداعي التسلل في الدقيقة 39.

الشوط الثاني
واضافت اسبانيا 4 أهداف في الشوط الثاني، منها 3 في غضون 7 دقائق، عبر البدلاء خوسيلو الذي تابع عرضية دانييل كارفخال برأسه في الشباك (70)، وفيران توريس (73 و83) وأليكس باينا (77)، في اول اهدافه الدولية بعدما دخل بدلاً من غافي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الاسباني، المتوج بمسابقة دوري الأمم الاوروبية، استدعى توريس وبينو الى تشكيلته للحلول مكان الجناحَين المصابَين ماركو أسنسيو وداني اولمو وذلك قبيل مواجهة قبرص.

وحقق "لا روخا" بقيادة مدربه لويس دي لا فوينتي فوزه الثاني تواليا في النافذة الدولية الحالية بعدما سحق جورجيا 7 1 قبل 4 أيام، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة