: آخر تحديث
أنهت الدور الاول بثلاثة انتصارات بالعلامة الكاملة

مونديال السلة: الولايات المتحدة تتابع مشوارها الناجح بفوزٍ كبير على الأردن

29
27
31

جاكرتا: تابع المنتخب الأميركي حامل اللقب خمس مرات مشواره الناجح في كأس العالم لكرة السلة المقامة حاليًا في الفيليبين واندونيسيا واليابان، بفوزه الكبير على الأردن 110 62 ضمن المجموعة الثالثة في مانيلا.

وأنهت الولايات المتحدة الدور الاول بثلاثة انتصارات بالعلامة الكاملة، لتتصدّر ترتيب المجموعة أمام اليونان ونيوزيلندا اللذين يلعبان لاحقًا وهما يتساويان بانتصار وخسارة، فيما تذيّلت الاردن ترتيب المجموعة بلا أي فوز. 

وجاءت المبارة هامشية بالنسبة للجانبين، على اعتبار انّ الاردن خسر حظوظه في التأهل الى الدور الثاني وسيكتفي بخوض مباريات تحديد المراكز من 17 الى 32.

الدور الثاني
أما المنتخب الاميركي فتأهل الى الدور الثاني حيث سيلعب ضمن المجموعة العاشرة الى جانب ليتوانيا ومونتينغرو والفائز بين نيوزيلندا واليونان، علمًا انّه سيكون عليه مواجهة ليتوانيا ومونتينغرو فقط وفقًا لنظام البطولة الذي ينصّ على عدم تكرار المواجهة بين منتخبَين من نفس مجموعة الدور الاول. 

وهيمن المنتخب الأميركي بطبيعة الحال على المباراة من بدايتها، حيث عانى الاردنيون لمواجهة سرعة وقوة الاميركيين البدنية.

وكان أنتوني ادواردز افضل مسجّل للمنتخب الاميركي بـ 22 نقطة مع ثماني متابعات واضاف اليه بوبي بورتيس جونيور 13 نقطة وجارين جاكسون جونيور 12.

فيما أحرز الأميركي المجنّس رونداي جيفرسون 20 نقطة لمصلحة المنتخب الاردني. 

وأنهت صربيا الدور الاول بسجل نظيف بعد فوزها الكبير على جنوب السودان بنتيجة 115 83 ضمن المجموعة الثانية، فيما تأهلت جورجيا الى الدور الثاني بفوزها على فنزويلا 70 59 ضمن المجموعة السادسة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة