: آخر تحديث
بعد غياب أربعة أشهر بسبب الاصابة

دورة بوينوس أيرس: عودة إيجابية للإسباني ألكاراس

21
21
22

بوينوس ايرس : حقق الإسباني الشاب كارلوس ألكاراس، المصنف ثانيًا عالميًا، عودة ايجابية الى المنافسات بعد غياب أربعة أشهر بسبب الاصابة، وبلغ الاربعاء الدور ربع النهائي من دورة بوينوس أيرس على الاراضي  الترابية بفوزه على الصربي لاسلو دييري.

عانى ابن الـ19 عامًا قليلا على مدى ساعتين قبل أن يسقط منافسه المصنف 57 عالميًا 6 2، 4 6، 6 2.

غاب الاسباني عن الملاعب منذ منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الماضي عندما اضطر للانسحاب خلال مباراته في ربع نهائي دورة باريس للماسترز لإصابة في قدمه، أبعدته عن المنافسات بما فيها البطولة الختامية في نهاية العام الماضي وأستراليا المفتوحة المفتوحة مطلع الحالي ليخسر صدارة التصنيف العالمي للصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي حقق اللقب.

قال ألكاراس بعد الفوز "إنه شعور رائع أن أفوز مجددًا. مر وقت طويل من دون أي منافسة أو مباريات، كنت أتعافى فقط، أخيرًا حققت فوزي الاول في 2023".

وتابع حامل لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة "أنا سعيد جدًا. لم أتوقع هذه الاجواء الرائعة الداعمة لي. لذا أشكر جماهيري هنا وأتمنى أن أستمر بهذه الطاقة".

يلتقي في ربع النهائي (يُعفى المصنفون الاربعة الاوائل في الدورة من الدور الاول) مع صربي آخر هو دوشان لايوفيتش الفائز  على الارجنتيني كاميلو أوغو 6 3، 6 1.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة