: آخر تحديث
إلى أن يجد مسكنًا دائمًا يليق به

رونالدو بالرياض: إقامة فندقية فخمة بقيمة 250 ألف جنيه استرليني

38
39
42

إيلاف من بيروت: لم يهدر كريستيانو رونالدو الكثير من الوقت لضمان استقباله هو وعائلته بشكل ملكي في وطنهم الجديد بالعاصمة السعودية الرياض. فالمهاجم النجم، الذي جعله انتقاله إلى المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي من أثرى أثرياء العالم، يعيش في مسكن يليق به، ويوفر له أفضل إطلالة على الرياض.

نجم مانشستر يونايتد السابق، الذي وقع عقدًا مع نادي النصر السعودي تزيد قيمته على 400 مليون جنيه إسترليني، يقيم في برج المملكة، أحد أطول المباني في البلاد. فقد أسكنه النادي أحد أفضل الأجنحة التي يمكن أن توفرها الرياض إضافة إلى 17 غرفة تشغلها حاشيته عائلته وأصدقائه ورجال أمنه. وقد حُجز الجناح العملاق لمدة شهر، بتكلفة لم يكشف عنها، علمًا أنه يمكن حجز "الجناح الرئاسي" الأصغر عبر الإنترنت بتكلفة تصل إلى 3300 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

وتشير التقديرات إلى أن فاتورة أقامة رونالدو في الفندق ستتجاوز 250 ألف جنيه إسترليني عند تسجيل المغادرة، بعدما يجد منزلًا دائمًا له ولشريكته جورجينا رودريغيز ولأطفالهما الخمسة. حتى ذلك الحين، يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الأكثر روعة للمدينة والاستمتاع بأرقى الأطباق في منزلهم المؤقت من فئة الخمس نجوم.

يقول الفندق عن جناح المملكة: "استمتع بالضيوف مع إطلالات لا مثيل لها على الرياض. يمتد أحدث جناح لدينا من طابقين على الطابقين 48 و 50 من الفندق، ويضم غرفة معيشة مرتفعة ومكتبًا خاصًا وغرفة طعام وغرفة وسائط. كما يوفر "الجناح الملكي" مساحة أقل، لكن على ارتفاع 2595 قدمًا، وسيظل أكبر من معظم الشقق في بريطانيا، حيث عاش رونالدو مرتين خلال فترات لعبه في صفوف مانشستر يونايتد. ويضيف الفندق أن الجناح يوفر إطلالات بانورامية على الرياض "والمناطق المحيطة بها تضفي إحساسًا فريدًا بالحصرية لهذا الجناح متعدد الاستخدامات، والذي يتميز بغرفة طعام أنيقة ومخزن وغرفة معيشة ودراسة تنفيذية."

لتناول العشاء، يمكن النجم البرتغالي الاستمتاع "بأفضل الأطباق من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط، مع المكونات الطازجة عند الطلب".

بصفته رياضيًا، يجب على اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا توخي الحذر بشأن كمية الطعام التي يستهلكها ومراقبة الدهون والسعرات الحرارية. لكن إذا أراد أن ينغمس في تناول وجبة فطور كاملة أو أطباق الفندق المميزة التي تشمل سمك القاروص وشرائح اللحم البقري والعديد من أفضل أطباق لحم الضأن والدجاج التي يقدمها كبار الطهاة على العشاء، فهي متاحة للاعب كرة القدم الذي يصفها بأنه "فريدة من نوعها'. وبسبب مكانته الشهيرة، يقدم الطهاة خدمة طعام حصرية في الغرفة لرونالدو وعائلته.

طُلب من الموظفين عدم طلب صور سيلفي مع النجم، لكنه كان يستوعب الضيوف وأطفالهم وشوهد يشكر عمال الفندق أثناء دخوله ومغادرته.

كما اجتذبت أرقى المطاعم في أماكن أخرى في العاصمة السعودية رونالدو، الذي زار ليلة السبت مطعم ميازو الياباني الذي يقدم "مأكولات معاصرة مدفوعة بالعاطفة، لعالم فخم وأسلوب حياة إبداعي". وشوهد يرتدي سترة منقوشة باللونين الذهبي والأسود وصليبًا عملاقًا، ووقف لالتقاط صور سيلفي بناءً على طلب رواد المطعم بينما كان حراس الأمن ينظرون إليه. كما تناول رونالدو الطعام اللبناني مع أمير سعودي وكبار المسؤولين الرياضيين في البلاد في الدرعية.

جورجينا، التي لديها 44 مليون متابع على Instagram، مقارنة برونالدو، الذي لديه 530 مليونًا، وجدت الفندق أيضًا ممتازًا لأنه يعرض متاجرها الفاخرة على عتبة بابها ويقع في مركز تجاري يضم علامات تجارية مفضلة مثل Louis Vuitton الأقل تكلفة. وهناك أيضًا ملاعب تنس وعلاجات مساج وسبا مع ساونا وغرفة بخار. وإذا رغب رونالدو في جلسة رومانسية مع جورجينا، يمكن الفندق أن يقدم له وجبة مسائية حصرية على جسر السماء، أعلى برج المملكة، أحد أشهر الوجهات السياحية في الرياض. وقد وعد فندقه بإغلاق الجسر بأكمله عن الجمهور وتثبيت طاولة في وسطه.

بينما يقيم رونالدو وعائلته في الفندق الذي يقيمون فيه، يتم البحث عن منزل يليق بالنجم. ومن المرجح أن يعيش وعائلته في أحد الأحياء المرموقة في المدينة، كالمحمدية التي تشتهر بمطاعمها الراقية، أو حي النخيل الذي يشتهر به العائلات بسبب مدارسه الدولية. وكلا المنطقتين قريبتان من ملعب النصر الذي يتسع لـ 28 ألف مقعد في حديقة كانت تُعرف سابقًا باسم استاد جامعة الملك سعود، وتضم عددًا كبيرًا من المجمعات السكنية الراقية والتي تم بناؤها للمقيمين الغربيين. تتميز العديد منها بحمامات السباحة الخاصة بها، ودور الحضانة، والمتاجر، والعيادات، وصالات الألعاب الرياضية، والمطاعم.

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة