: آخر تحديث
بعد خسارته في النهائي أمام جنوب إفريقيا

"المغربي النسوي" يفشل في الفوز بكأس أمم إفريقيا

25
25
11
مواضيع ذات صلة

إيلاف من الرباط: فشل المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، السبت، في الفوز بكاس إفريقيا للأمم، بعد خسارته في نهائي المسابقة أمام نظيره الجنوب إفريقي بهدفين لواحد، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وبعد شوط أول انتهى على إيقاع التعادل، نجح المنتخب الجنوب إفريقي في التقدم بهدفين عن طريق هيلدا ماغايا في الدقيقتين 63 و71، مستثمرة في ذلك جملة من الأخطاء على مستوى الدفاع المغربي.
وحاول المنتخب المغربي العودة في النتيجة، عبر ممارسة ضغط على دفاع المنتخب الجنوب إفريقي ليتأتى له تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق روزيلا العيان في الدقيقة 81، من دون أن يتمكن من تحقيق التعادل.
وعرفت المقابلة حضورا جماهيريا قياسيا في هذا النوع من المسابقات على الصعيد الإفريقي، فاق الأعداد التي تابعت لقاء نصف النهائي بين المنتخب المغربي ونيجيريا، التي فاقت 45 ألف متفرج.
وفازت زامبيا بالمركز الثالث في أعقاب فوزها، أمس، بهدف لصفر، في لقاء الترتيب الذي جمعها بمنتخب نيجيريا، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكان المنتخب النسوي المغربي قد حقق تأهلا تاريخيا وغير مسبوق إلى نهائيات كأس العالم أستراليا - نيوزيلاندا 2023، للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية، بعد تغلبه، في دور ربع هذه المسابقة التي تحتضنها ملاعب الرباط والدار البيضاء، على حساب المنتخب البوتسواني بهدفين لواحد.
 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة