: آخر تحديث
أكثر من تسعة لاعبين مرشحون لمغادرة صفوف الفريق هذا الصيف

نيمار يتصدر قائمة اللاعبين المستهدفين في برشلونة إستعدادًا للموسم المقبل

6
7
6

كشف تقرير إسباني عن قائمة اللاعبين الذين تنوي إدارة برشلونة الإسباني استقطابهم لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مع وضع قائمة أخرى تشمل اللاعبين المغادرين عن النادي بنهاية الموسم المنقضي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تسعى لإبرام عدد من الصفقات في مختلف خطوط الفريق، حيث نجحت في أول مساعيها بالتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب وسط نادي أياكس امستردام الهولندي في شهر يناير الماضي.

القادمون

قائمة اللاعبين المستهدفين ضمت ثلاثة اسماء حتى الآن ، على رأسها المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المرشح إلى العودة إلى برشلونة بعد عامين قضاهما ضمن صفوف نادي باريس سان  جيرمان الفرنسي، حيث بات مستعداً للعودة إلى قلعة "الكامب نو" اكثر من أي وقت مضى بعد المتاعب التي لاحقته منذ رحيله عن الفريق الكتالوني، كما تنوي إدارة النادي استقطاب الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس امستردام الهولندي ، كما  تضمنت القائمة الفرنسي انطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويعكف مسؤولو النادي الكتالوني على دراسة إجراء تعاقدات أخرى هذا الصيف لتعزيز خطوط الفريق ، بما فيها مركز حراسة المرمى ، لرغبة الجهاز الفني بإستقطاب حارس متميز ينافس الحارس الأساسي الألماني مارك-أندريه تير شتيغن.

المغادرون

وتضم قائمة اللاعبين المغادرين تسعة اسماء ، مع إمكانية إضافة أسماء أخرى ، مما يؤكد ان إدارة برشلونة بصدد القيام بثورة إحلال أكثر منها تدعيماً لصفوف الفريق .

وتشمل القائمة لاعبين تأكد رحيلهم عن الفريق، على رأسهم المدافعان البلجيكي توماس فيرمايلين والكولومبي جيسون موريلو والظهير الأيمن البرتغالي سيميدو، ولاعب الوسط البرازيلي رافينيا ، و المهاجمان البرازيلي مالكوم ، والغاني كيفن برينس بواتينغ الذي انتهت إعارته، بالإضافة إلى الحارس الهولندي ياسبر سيلسن الراغب في الرحيل بعدما سئم البقاء احتياطياً ، كما شملت القائمة أيضاً البرازيلي فيليب كوتينيو الذي فشل في التأقلم مع الأجواء السائدة في النادي.

وكان نادي برشلونة قد حقق حصيلة فنية متواضعة خلال الموسم المنقضي، اكتفى خلالها بالحفاظ على لقب الدوري الإسباني مقابل خسارته للقب كأس الملك وفشله في دوري أبطال أوروبا رغم تركيز جهوده على هذه المسابقة، إلا انه أقصي بطريقة دراماتيكية امام ليفربول الإنكليزي الذي أحرز اللقب القاري.

يشار الى أن العديد من الخبراء قد أكدوا بأن نتائج برشلونة خلال الموسم المنقضي كانت بسبب تواضع تعاقداته الصيفية ، بعدما عجز اصحابها عن تقديم الإضافة الفنية، ليستمر مدرب الفريق إرنستو فالفيردي في الاعتماد على نجوم الخبرة في الفريق مثل المهاجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأوروغوياني لويس سواريز و لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس والمدافعين الإسبانيين جوردي ألبا و جيرارد بيكيه.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة