: آخر تحديث
لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى

الوداد المغربي يكتسح أسيك الإيفواري بخماسية في دوري أبطال أفريقيا

17
15
14

الرباط : اكتسح الوداد الرياضي، الجمعة، أسيك ميموزا الإيفواري بخمسة أهداف لهدفين، على أرضية ملعب محمد الخامس بالرباط، وذلك لحساب الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.

وفرض الفريق المغربي سيطرة على مختلف أطوار المقابلة، فضيع لاعبوه أهدافا كثيرة كان يمكن أن ترفع الغلة إلى أكثر من خمسة، فيما اكتفى الفريق الضيف ببعض الحملات المرتدة أثمرت هدفين.
وفرض الوداد أسلوب لعبه مع بداية الشوط الأول، قبل أن يسجل له الحداد هدف السبق في الدقيقة 16. 

وتفنن لاعبو الوداد في إضاعة فرص سهلة، قبل أن يفاجئهم كولبالي، في الدقيقة 44، بتسديدة قوية، من خارج مربع العمليات، هزت شباك التكناوي، معلنة تعادل الفريقين في الشوط الأول من المقابلة التي أدراها الحكم السنغالي ماجيتي نداي.
ومع بداية الشوط الثاني، نجح باباتوندي في إضافة ثاني أهداف الوداد، عززها البديل المترجي بهدف ثالث في الدقيقة 56، قبل أن يبتسم الحظ للكارتي فسجل رابع الأهداف في الدقيقة 69، أتبعه البديل أووك بهدف خامس في الدقيقة 80.
ونجح الفريق الضيف في تقليص النتيجة، بعد أن اقتنص مهاجمه ساليف باغاتي هدفاً ثانياً في الدقيقة 85.

وبانتصاره العريض، تصدر الوداد مجموعته الأولى بثلاث نقاط، متقدماً على لوبي ستارز النيجيري بفارق الأهداف، فيما تقاسم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المنهزم خارج الديار أمام الفريق النيجيري بهدفين لواحد، وأسيك ميموزا، الرتبتين الثالثة والرابعة.

ويواجه الوداد، برسم الجولة الثانية، في 19 من الشهر الجاري، ماميلودي صن داونز، على أرضية ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي.

ويسعى الوداد الرياضي، الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في دوري أبطال أفريقيا، إلى تكرار إنجاز 2017، حيث توج بطلاً للقارة في هذه المسابقة.

شاهد الأهداف


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة