: آخر تحديث
خلال المواجهة التي جمعت باريس سان جرمان بمضيفه مرسيليا

"كلاسيكو الأرض" يتسبب في إبعاد مبابي ورابيو عن "الكلاسيكو الفرنسي"

69
72
61

تسبب "كلاسيكو الأرض" الذي جمع برشلونة وريال مدريد ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني في إبعاد المهاجم الفرنسي  الدولي كيليان مبابي ولاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو عن تشكيلة باريس سان جرمان الأساسية التي خاضت مواجهة أولمبيك مرسيليا في "الكلاسيكو الفرنسي" ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المحلي.

ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن مبابي و رابيو انشغلا بمشاهدة "الكلاسكيو الإسباني" الذي لعب عصر يوم الاحد ، مما جعلهما يتخلفان عن حضور الاجتماع الذي عقده مدرب الفريق الألماني توماس توخيل مع اللاعبين قبل اللقاء المرتقب امام مرسيليا في "الكلاسيكو الفرنسي " ليقرر معاقبتهما و إبعادهما عن التشكيلة الأساسية، وحتى يكون ذلك عبرة لبقية اللاعبين بالتأكيد على احترام مواعيد النادي.

وكان مبابي ورابيو قد فضلا إنهاء مشاهدتهما لـ "الكلاسيكو الإسباني" ،  ليجدا نفسيهما خارج التشكيلة الأساسية التي ستخوض موقعة "الكلاسيكو الفرنسي" أمام مرسيليا ، قبل ان يقرر المدرب الزج بهما في شوط المباراة الثاني، بعدما وجد الفريق عاجزاً على هز شباك مضيفهم، لينجح مبابي في إفتتاح باب التسجيل بعد دخوله لأرضية الملعب، ثم يضيف الألماني جوليان دراكسلر هدف التعزيز لأبناء العاصمة.

وتكشف هذه الواقعة مدى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها "الكلاسيكو الإسباني" بين أفضل اللاعبين في العالم ، ومما يدفعهم إلى التخلف عن اجتماعات مدربيهم من اجل مشاهدته لما يعرف عنه من إثارة وندية مهما كانت نتيجته النهائية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة