: آخر تحديث
اعتبره مثالاً وقدوة للاعبي الفريق في أدائه وتدريباته

بليز ماتويدي مندهشاً : كريستيانو رونالدو مثل "الآلة" !

79
59
52

وصف الفرنسي بليز ماتويدي لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي زميله المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ"الآلة" لأنه لا يتعب مهما بذل من جهد خلال مباريات الفريق رغم تجاوزه 33 عاماً من عمره.

وكان رونالدو قد انضم إلى يوفنتوس الصيف الماضي قادماً لصفوفه من نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة الإيطالية بعدما تجاوزت قيمتها المالية 100 مليون يورو

وكشف ماتويدي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول ايطاليا" قائلاً :" رونالدو مثل الآلة لا يتعب"، مضيفاً :" جميعنا شعرنا بالتعب والإرهاق بعد مباراتنا القوية أمام مانشستر يونايتد ، ما عدا رونالدو الذي بدا وكأنه لم يلعب اللقاء رغم تقديمه عرضا فنياً قوياً".

واشاد ماتويدي برونالدو ، قائلاً :" إن الفريق بحاجة لخدماته لأنه يؤدي أمورا لا يمكن لأي لاعب آخر ان يؤديها خلال 90 دقيقة ". 

وتابع :" انه يعتبر مثالاً وقدوة لنا في أدائه وتدريباته، وحافزاً لبقية اللاعبين لتقديم اقصى ما عندهم من جهود".

واكد النجم الفرنسي بأن أي لاعب يلعب مع رونالدو في نفس الفريق يشعر بأنه اقوى نظراً لتأثيره الإيجابي على اللاعبين كقائد حقيقي قدم إضافة كبيرة ليوفنتوس.

يشار الى أن يوفنتوس لم يخسر أي مباراة منذ قدوم رونالدو ، سواء في بطولة الدوري الإيطالي التي يتصدر ترتيبها دون خسارة ، أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يتصدر فرق المجموعة بالعلامة الكاملة بعد مرور ثلاث جولات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة