: آخر تحديث
أكد ان عاملي الأرض والجمهور يخدمان برشلونة

غوارديولا: لا يوجد مرشح واضح للفوز بـ "الكلاسيكو".. و رونالدو لا يعوض

61
88
65

ادلى المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بدلوه في موقعة "كلاسيكو الأرض" التي ستجمع بين ناديي برشلونة وريال مدريد ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني اليوم الأحد.

وكان غوارديولا قد درب برشلونة من عام 2008 وحتى عام 2012 محققاً معه ألقاباً عديدة ، منها السداسية التاريخية في عام 2009.

وتحدث غوارديولا في تصريحات صحفية عن "الكلاسيكو " الإسباني، حيث علق قائلاً :"  في مثل هذه المباريات الكلاسيكية لا يوجد فريق مرشح للفوز بشكل واضح وصريح ، نظراً لتقارب المستوى بين الفريقين ، غير ان عاملي الأرض و الجمهور سيخدمان برشلونة على اعتبار ان المباراة ستقام على ملعب الكامب نو".

واشاد غوارديولا كثيراً بالمهاجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرتغالي كريستيانو الغائبين عن "الكلاسيكو"، حيث قال :" الكرة الإسبانية حظيت لسنوات طويلة بتواجد لاعبين كبيرين مثلهما ، لقد قدما الكثير للدوري والملاعب الإسبانية ، إذ ان تواجدهما كان له تأثير إيجابي في تطوير اللعبة نحو الافضل في البلاد".

وعن رحيل المهاجم البرتغالي رونالدو عن ريال مدريد ، رد غوارديولا قائلاً :" ريال مدريد يبقى نادياً كبيراً بوجود رونالدو أو بدونه ، غير ان الفريق فقد هدافاً كبيراً برحيله إلى يوفنتوس ، لانه لاعب رائع ، فهو ليس هدافاً فقط ، ولكنه صانع للأهداف الحاسمة في الاوقات الحرجة، وهو لاعب لا يعوض ".

وتابع :" برحيله خسر ريال مدريد 50 أو 60 هدفا في الموسم كان يسجلها أو يساهم في تسجيلها".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة