: آخر تحديث
انطلاق المحاكمة الأسبوع القادم

والدة ضحية أمين حارث: أشعر أن قلبي تقطع كل يوم

62
65
72

وجه والدي الشاب المغربي هشام الذي "قتله" اللاعب الدولي المغربي أمين حارث عن طريق الخطأ اتهامات خطيرة لنجم منتخب "أسود الأطلس".

فقبل نحو أسبوع، وفي مدينة مراكش المغربية، كان اللاعب المغربي أمين حارث، نجم نادي شالكه الألماني، يقود سيارته، وصدم بطريق الخطأ، شابا اسمه هشام مما أدى لمقتله.

واتهمت النيابة العامة في المغرب، اللاعب بالقتل غير المتعمد للشاب البالغ من العمر 28 عاما، وعدم مراعاة قواعد السير، وغرمته 10 آلاف درهم مغربي، على سبيل الكفالة، وستنطلق محاكمته الأسبوع المقبل.

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن أم الضحية قولها: "أشعر كما لو أن هناك شخصاً ما يقطع قلبي كل يوم من جديد. لا يوجد دواء لهذا الألم، كان هشام هو العائل الرئيسي للأسرة".

وأضافت: "حتى الآن لدي شعور بأنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لكن لدي خوف من أن تقوم عائلة حارث بواسطة المال، بتسيير الأمر بشكل مختلف".

وسبق أن صرحت الأم المفجوعة، التي لديها 5 أولاد آخرين: "لو أعطوني مال قارون، فلن يعوضني ذلك عن ابني".

وكان موقع "فوكس" قد أفاد، الجمعة، أن والد اللاعب أمين حارث، اتصل بوالدي الضحية، إلا أنه لم يعرض عليهما تعويضا ماديا.

يُشار أن نادي شالكه الألماني أصدر بياناً، قال فيه إن أمين حارث (21 عاماً) لم تكن لديه أي فرصة، لتجنب وقوع الحادث المأساوي.

شاهد الفيديو:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة