: آخر تحديث
في ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي

فوز صغير للفتح الرباطي المغربي على الصفاقسي التونسي

370
472
373

الرباط- حقق اتحاد الفتح الرياضي المغربي، أمس (السبت)، فوزاً صغيراً، على ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، بهدف نظيف، وذلك على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، في إطار ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسجل كريم بنعريف، لاعب وسط ميدان الفريق المغربي، الهدف الوحيد للفريق الرباطي، من ضربة جزاء، في الدقيقة 18 من الشوط الأول، احتسبها حكم اللقاء بعد إسقاط لاعب الوسط أيوب إسكوما داخل مربع عمليات النادي الصفاقسي.

وبانتصاره الصغير على الفريق التونسي، ينتظر أن يخوضالفريق المغربي مباراة إياب صعبة على أرضية ملعب الطيب المهيري، يوم الجمعة المقبل.

وأقر وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة، بقوة الفريق التونسي، الذي قال عنه إنه خلق لفريقه متاعب عديدة، مشدداً على صعوبة المهمة في مباراة العودة، مؤكداً هدف العبور إلى دور نصف نهائي المسابقة الكروية الأفريقية.

من جانبه، أثنى البرتغالي خورخي دي موتا، مدرب النادي الصفاقسي التونسي، على حسن تنظيم الفريق المغربي وطريقة لعبه، متمنياً أن يكون التأهل حليف فريقه في لقاء العودة.

شاهد هدف المباراة الوحيد:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة