: آخر تحديث
لإقناعه بالبقاء في النادي وإغلاق الباب أمام الأندية الراغبة بضمه

ميلان يعرض على دوناروما تمديد عقده مقابل رفع راتبه إلى 10 ملايين يورو

127
132
117

 كشفت تقارير إعلامية أن إدارة ميلان الإيطالي قدمت عرضاً جديداً لحارس مرماه الشاب جيانلويجي دوناروما لتمديد عقده مع النادي وتحسين وضعه المالي، من خلال رفع راتبه السنوي بهدف إقناعه بالبقاء ضمن صفوفه.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" في نسختها الإيطالية أن ميلان اقترح على دوناروما تمديد عقد إقامته في "السان سيرو"  لمدة خمسة أعوام لقاء راتب سنوي يقدر بـ 10 ملايين يورو، ليصبح أحد أعلى اللاعبين راتباً في الدوري الإيطالي، رغم أن أندية "الكالتشيو" لا تمنح لاعبيها مثل هذه الرواتب المرتفعة خاصة بالنسبة لحراس المرمى.
 
هذا ويعتبر العرض المالي الجديد من قبل إدارة النادي اللومباردي، حلقة أخرى من مسلسل الحارس دوناروما صاحب الـ 18 عاماً، حيث لايزال متردداً في البقاء في مدينة ميلانو، بعدما عبرت عدة أندية وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني عن رغبتها الجادة في التعاقد معه، بعد المهارات الفنية العالية التي كشف عنها في الموسمين المنصرمين، وبراعته في التصدي للعديد من الكرات الخطرة خلال الـ 72 مباراة رسمية التي لعبها مع "الروسونيري" مما جعله يطرق أبواب منتخب بلاده مبكراً ويصبح المرشح الأقوى لخلافة المخضرم جيان لويجي بوفون في حراسة العرين الإيطالي، ويهدد مكانه في تشكيلة "الآزوري" الأساسية التي تستعد لخوض نهائيات مونديال روسيا العام القادم، مثلما يهدده بإزاحته من لقب أغلى حارس في تاريخ انتقالات اللاعبين.
 
الجدير ذكره ان مسؤولي ميلان يبحثون عن تمديد عقد دوناروما لتفادي إنتقاله مجاناً، وفي نفس الوقت لا يريدون التفريط فيه وتسريحه خلال الميركاتو الصيفي الحالي لأسباب تتعلق بإستراتيجية الملاك الجدد للنادي والجهاز الفني الذي يرغب في بناء خططه على تواجده ضمن العناصر الفنية الأساسية للفريق، الذي يطمح لإستعادة مكانته في إيطاليا وأوروبا بعد ستة أعوام عجاف.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة