: آخر تحديث
عائلة الحارس الإيطالي تعارض رحليه

دوناروما يستعد للانفصال عن وكيل أعماله من أجل الاستمرار مع ميلان

127
129
121

 أفادت تقارير صحفية إيطالية  بإمكانية إنهاء الحارس الدولي الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما تعامله مع وكيل أعماله الشهير مينو رايولا في ظل  تعارض وجهات النظر بين عائلة دوناروما ووكيل الأعمال الإيطالي المثير للجدل.

وكان نادي ميلان الإيطالي قد أعلن، قبل أسبوع، رفض جيانلويجي دوناروما تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018، رغم الزيادة الكبيرة في راتبه ليصل إلى 5 ملايين يورو سنوياً، وهو الرفض الذي برره رايولا بتهديدات وإرهاب إدارة ميلان تجاه الحارس.
 
وقد زار فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لنادي ميلان، في الأيام القليلة الماضية، عائلة دوناروما في مدينة "كاستيلاماري دي ستابيا" لإقناعها بعدول ابنها عن قراره والتجديد لميلان، مع رغبة العائلة بالفعل في بقاء جيانلويجي في صفوف الفريق اللوماردي
 
ومن جهته، وبحسب  شبكة "ميدياست بريميوم" الإيطالية ، فقد قام رايولا بإرسال ابن عمه  انزو، الذي يعمل لصالح "وكالة رايولا" إلى بولندا لمقابلة دوناروما الذي كان متواجداً مع منتخب إيطاليا للمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم لأقل من 21 سنة.
 
وبحسب ذات المصدر الإعلامي فإنّ إنزو رايولا  يكون قد أخبر دوناروما أنه لا توجد أخبار من ميلان، لدفعه للرحيل نحو نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
ومن جهتها ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن والد اللاعب دوناروما يكون قد  تواجد في بولندا لحضور لقاء إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا تحت 21 عاماً، مساء الثلاثاء،ليتحدث مع نجله  وينصحه بالاستمرار مع الروسونيري.
 
وإذا استمر تعارض وجهات النظر بين عائلة الحارس الإيطالي البالغ من العمر 18 سنة،  ورايولا، فإنّ ذلك  قد يزيد من احتمالات انفصال دوناروما عن وكيله، والبحث عن ممثل جديد، مثلما حدث مع اللاعب البلجيكي هامسيك  الذي رفض، قبل أعوام، محاولات مينو دفعه للرحيل عن نادي نابولي  فقام بتعيين وكيل أعمال جديد واستمر مع فريق عاصمة الجنوب الإيطالي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة