: آخر تحديث
قاد باريس للفوز 4-1 ليضرب موعداً مع دورتموند في قبل النهائي

مبابي "يطرد" برشلونة من "الأبطال" قبل الانتقال لـ"الريال"

11
12
11

برشلونة:

تفاصيل الموقعة الساخنة
تفاصيل المباراة تشير إلى تقدم البارسا مبكراً في الدقيقة 12 عن طريق رافينيا، إلا أن باريس سان جيرمان عاد في الدقيقة 40 بواسطة عثمان ديمبلي لاعب البارسا السابق لتشتعل أجواء القمة، وشهدت المباراة نقطة تحول كبيرة في الدقيقة 29 بعد طرد أراوخو لاعب برشلونة.

وفي الشوط الثاني واصل باريس هجومه الكاسح، ليسجل فيتينيا هدفاً له في الدقيقة 54، ثم مبابي في الدقيقة 61، قبل أن يعود النجم الفرنسي ليحسمها بهدف رابع لفريقه وهو الثاني له قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة، وكانت مباراة باريس التي أقيمت في حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية قد انتهت بفوز  البارسا 3-2، ولكن عودة البي إس جي بقيادة مدربه لويس انريكي أثبتت أنه ملك الريمونتادا، فقد فعلها انريكي من قبل ولكن حينما كان يقود البارسا، والمفارقة أنه فعلها على حساب النادي الباريسي.

دورتموند يطيح بأتلتيكو مدريد
وفي نفس الدور أطاح بوروسيا دورتموند الألماني، بأتليتكو مدريد الإسباني، من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب عليه بنتيجة 4-2، في مباراة الإياب الذي أقيم على ملعب سيغنال إيدونا بارك بألمانيا، مستفيدا من خسارته ذهابا (2-1).

وسجل رباعية دورتموند جوليان براندت (34) وإيان ماتسين (39) ونيكلاس فولكروج (71) ومارسيل سابيتزر (74).

بينما أحرز ثنائية أتلتيكو ماتس هوميلز بالخطأ في مرماه "هدف ذاتي" (49) وأنخيل كوريا (64).

ليتأهل الفريق الألماني لنصف نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم (2012- 2013)، وهي واحدة من مفاجآت البطولة القارية التي تعد الأكثر إثارة على مستوى بطولات كرة القدم، سواء على أندية أو منتخبات.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة