: آخر تحديث
لن يعود قبل نهاية الموسم الحالي

بطولة إسبانيا: كورتوا يخضع لعملية جراحية ناجحة

28
31
25

مدريد: خضع الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة من أجل معالجة تمزّق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى، وفق ما أعلن فريقه ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال ريال في بيان مقتضب "خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى تحت إشراف الجهاز الطبي في ريال مدريد. وسيبدأ كورتوا عملية تعافيه في الأيام المقبلة".

ومُني كورتوا (31 عاماً) بانتكاسة جديدة الثلاثاء بعد تعرّضه لهذه الإصابة خلال تدريبات فريقه، وهو الذي غاب عن الملاعب منذ اب (أغسطس) الماضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى قبل أن يعود الى التمارين في الأسابيع القليلة الماضية.

ومن غير المرجح أن يعود كورتوا الى ريال قبل نهاية الموسم الحالي ولن يكون بالتأكيد بصحبة منتخب بلاده في كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في ألمانيا بعدما حسم هذه المسألة بنفسه.

وحاز الحارس الأوكراني أندري لونين على ثقة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي على حساب كيبا أريسابالاغا المعار من تشلسي الانكليزي.

ويتواجه ريال مع مانشستر سيتي الإنكليزي حامل اللقب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أوقعتهما القرعة معاً، وذلك في إعادة لنصف نهائي الموسم الماضي حين تعادلا ذهاباً في مدريد 1 1 قبل أن يحقق الـ"سيتيزينس" انتصاراً كاسحاً في الإياب على أرضهم برباعية نظيفة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة