: آخر تحديث
محدداً عددًا من الأهداف المهمة في سوق الانتقالات

بطولة إنكلترا: بورنموث يقيل مدربه أونيل

19
20
23

لندن: أعلن نادي بورنموث صاحب المركز الخامس عشر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الإثنين انفصاله عن مدربه غاري أونيل.

وقال مالك النادي بيل فولي في بيان "ما حققه غاري الموسم الماضي هو شيء سأكون ممتنًا له به إلى الأبد".

وأضاف "لقد كان قرارًا صعبًا، لكنه اتخذ قبل كل شيء لوضع أنفسنا في أفضل طريقة ممكنة للموسم المقبل".

وتالع فولي: "لقد حددنا أيضًا عددًا من الأهداف المهمة في سوق الانتقالات هذا الصيف ونعتقد أن هذا التغيير في الادارة الفنية سيوفر لنا أفضل منصة نبني عليها".

وختم "سيواصل غاري مشواره من أجل مسيرته طويلة كمدرب رئيسي أو مدير فني، لكننا نشعر أنه في هذه اللحظة، سيكون التغيير في مصلحة هذا النادي".

وأوضح النادي أنه سيتم الإعلان عن هوية خليفته قريباً جداً.

واستلم أونيل مهامه مؤقتا بعد إقالة سكوت باركر في نهاية آب/أغسطس الماضي بعد أربع مراحل فقط على انطلاق الموسم وتعرضه لثلاث هزائم متتالية أمام مانشستر سيتي (0-4) وأرسنال (0-3) وليفربول (0-9).

وعانى أونيل الذي عيِّن بشكل دائم في تشرين الثاني/نوفمبر، في بدايته مع بورنموث حتى أن النادي احتل المركز الأخير في ثلثي الدوري في بداية آذار/مارس بعد 11 هزيمة في 15 مباراة.

لكن الفريق انتفض بعد ذلك وحقق انتصارات لافتة أبرزها على ليفربول (1-0) وتوتنهام (3-2) ما مكن النادي الواقع على الساحل الجنوبي لإنكلترا بإنهاء الموسم في مركز خامس عشر مريح بالنسبة لفريق صاعد حديثا على الرغم من هزائمه الأربع في المراحل الاربع الاخيرة.

وقاد أونيل البالغ من العمر 40 عاما، بورنموث إلى كسب 36 نقطة في 34 مباراة في الدوري.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة