: آخر تحديث
بعد إدراك إدارة النادي بأهمية بقاء اللاعب في صفوف الفريق

يوفنتوس يخطط لتجديد عقد رونالدو حتى عام 2023 بنفس المزايا المالية

72
72
71

كشف تقرير إعلامي بأن إدارة يوفنتوس الإيطالي تخطط لتجديد عقد المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مع الإبقاء على منحه ذات المزايا المالية التي يتحصل عليها حالياً من خزينة النادي.

وكان رونالدو قد انتقل الى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد في صيف عام 2018 مقابل 100 مليون يورو، بعقد ينتهي في شهر يونيو من عام 2022 .

و وفق ما اوردته صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فإن رونالدو التقى بوكيل اعماله ومواطنه خورخي مينديز في حفل جوائز "غلوبال سوكر" بمدينة دبي الإماراتية وتحدثا خلالها عن رغبة إدارة يوفنتوس في تجديد العقد الذي يربط الطرفين .

وأبدت إدارة النادي استعدادها بمنح رونالدو عقداً يمتد حتى شهر يونيو من عام 2023 مع إمكانية تجديده آلياً لموسم إضافي (أي حتى عام 2024) في حال اتفاق الطرفين مع حصوله على ذات الراتب سنوي والمقدر بـ 30 مليون يورو .

ويرتقب ان يوقع رونالدو على عقده الجديد خلال فترة الربيع القادم ، علما انه سيحتفل بعيد ميلاده الـ 35 عاماً في شهر فبراير المقبل .

وتعزى رغبة إدارة يوفنتوس في الاحتفاظ بخدمات رونالدو بعد إدراكها لأهمية بقاءه في صفوف الفريق، حيث يؤدي دوراً هاماً في استقرار غرف ملابس اللاعبين، بفضل ما يتمتع به من شخصية جعلته يمتلك علاقات متميزة مع الجميع.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة