: آخر تحديث
إدارة النادي الإيطالي اشترطت الحصول على 80 مليون يورو

يوفنتوس ينتظر عرضاً بافارياً بطلب انتقال بيانتيش إلى بايرن ميونيخ

87
89
82

رغم إجراء إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني عدة صفقات خلال الانتقالات الصيفية بتعاقدها مع المدافعين الفرنسيين لوكاس هيرنانديز وبنجامين بافارد و لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو، إلا ان المسؤولين بالنادي البافاري لا يزالون يدرسون تعزيز صفوف فريقهم بلاعب آخر ، بإبرام صفقة اخيرة قبل إغلاق السوق الصيفية.

وبحسب ما كشفته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة بايرن ميونيخ تدرس التعاقد مع لاعب وسط من الطراز الرفيع ، حيث وضعوا أعينهم على الصربي ميراليم بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس ، والذي كان مرشحا لترك "السيدة العجوز" بنهاية الموسم الماضي، خاصة بعد تعاقد النادي مع الويلزي آرون رامزي و الفرنسي ادريان رابيو .

ورغم أن بيانتيش قادر على حجز مكان أساسي في تشكيلة ماوريسيو ساري ، إلا انه لا يمانع في تغيير الأجواء ، في الوقت الذي لا تمانع أيضاً إدارة يوفنتوس بإنتقاله في حال حصلت على عرض مالي يليق بقيمته في سوق اللاعبين .

يشار الى أن ادارة يوفنتوس تطلب 80 مليون يورو من اجل الموافقة على انتقاله إلى بايرن ميونيخ، حيث يرى البافاريون بأن بيانيتش مفتاح خط وسط قوي مع كوتينيو.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة