: آخر تحديث
أجمعت على عودة الفريق للمنافسة على الألقاب هذا الموسم

الصحافة الإيطالية تهلل لانتصار إنتر ميلان وتُشيد بكونتي ولوكاكو

104
113
110

حظي نادي إنتر ميلان بإشادة كبيرة من قبل الصحافة الرياضية المحلية في اعقاب الانتصار الكبير الذي  حققه بفوزه الساحق على ضيفه نادي ليتشي بنتيجة أربعة اهداف نظيفة على ملعب "السان سيرو" ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الرياضي الجديد (2019-2020) 

وهللت الصحف الرياضية الإيطالية الكبرى بهذا الفوز الذي رأت فيه ميلاد منافس قوي لناديي يوفنتوس و نابولي على لقب الدوري المحلي ، وذلك على ضوء التغييرات التي طرأت على الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تعاقد إدارة النادي مع المدرب الإيطالي انطونيو كونتي والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكشفت العناوين التي اختارتها الصحف الرئيسية في إيطاليا ، بأن هناك رد اعتبار للإنتر بعد العمل الجيد الذي انجزته إدارة النادي والجهاز الفني خلال مرحلة الإعداد للموسم الجديد، والذي ظهر جلياً خلال أداء الفريق امام ليتشي والبصمة الواضحة لكونتي.

وهكذا اختارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" عنواناً بارزاً تحذر خلاله المنافسين من إنتر ميلان ، حيث كتبت :" كونتي يلدغ " ، في اشارة الى خطته التكتيكية التي يتبعها مع الفريق، ثم وضعت عنواناً آخر تثني خلاله على المهاجم البلجيكي بقولها :" مع لوكاكو يضيء سان سيرو".

صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" وضعت عنواناً يُشيد بقدرات المهاجم البلجيكي صاحب الصفقة الكبيرة هذا الصيف ، حيث كتبت تعليقاً على نتيجة المباراة نصه : " روميلو لوكاكو يسكت المشككين".

وبدورها صحيفة "توتو سبورت" كتبت عنوانا هاماً :" غرف ملابس سان سيرو عرض فوري للقوة".

هذا وبدا واضحا بأن الصحافة الإيطالية فهمت الرسالة التي اراد كونتي بعثها لمنافسيه من خلال الفوز الساحق على ليتشي والأداء الفني الراقي ، وهو ما يعكس نجاح الفني الإيطالي في العثور على التويلفة التي تمكنه من تجسيد خطته التكتيكية هذا الموسم في مسعاه للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، الذي يشكل هدفاً أساسياً لإدارة النادي إلى جانب التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة