: آخر تحديث
الأطباء الإخصائيون نصحوا بعدم التعاقد مع اللاعب

هشاشة كاحل نيمار تقف عائقاً أمام عودته إلى برشلونة

85
82
87

كشف تقرير إعلامي بأن الشكوك تحوم حول عودة المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي برشلونة الإسباني، بعدما اصبحت الصفقة مهددة بالفشل بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الكاحل الأيمن.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية بأن الإدارة الكتالونية الراغبة في التعاقد مع اللاعب قد استشارت مجموعة من الأطباء الإخصائيين خلال الفترة الأخيرة حول حالة كاحل نيمار الأيمن، وذلك بعدما تعرض لإصابة في نفس المكان لاكثر من مرة ، مما تسبب في إبتعاده عن الملاعب لفترات طويلة منذ انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كان آخرها في شهر يونيو الماضي خلال اللقاء الودي الذي جمع بين البرازيل و قطر، والتي بسببها غاب عن منافسات بطولة "كوبا اميركا".

وبحسب المصادر، فإن إدارة برشلونة تلقت تقارير سلبية تؤكد هشاشة كاحل نيمار الأيمن وعدم تماثله للشفاء التام ، بعدما استعجل الاطباء عودته إلى الملاعب مما جعله معرضاً لتجدد ذات الإصابة، وهو الامر الذي جعل هؤلاء الاخصائيين ينصحون الكتالونيين بعدم التعاقد مع اللاعب، خاصة وأن قيمة الصفقة مرشحة لتكون باهظة حتى في حال إدراج لاعبين من النادي الكتالوني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة