: آخر تحديث
مشيراً الى أن زيدان يقدر إمكانيات اللاعب الفنية

رئيس الاتحاد السنغالي يحث ساديو ماني على الانتقال إلى ريال مدريد

4
5
4

حث السنغالي ساي سيك رئيس اتحاد كرة القدم في بلاده مواطنه المهاجم ساديو ماني على ترك نادي ليفربول الإنكليزي وخوض تحدٍ جديد من خلال الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تولي الفرنسي زين الدين زيدان الإشراف الفني على الفريق.

و أوضح سيك في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية خلال تواجده في مصر على هامش مشاركة منتخب السنغال في بطولة كأس أمم إفريقيا ، قائلاً :" ساديو ماني يصنف ضمن افضل عشرة لاعبين في العالم حالياً ، وقد حقق مع ليفربول نجاحاً باهراً الموسم الماضي بعدما توج بلقب دوري أبطال أوروبا ".

وأضاف :" لديه فرصة كبيرة للعب في ريال مدريد لانه افضل فريق في العالم بحسب رأيي، حتى وان كنت من مشجعي برشلونة ، ويجب على ماني ان يفكر جدياً في هذا الموضوع ، لان مسيرة اللاعب قصيرة ، و الفرصة قد لا تتكرر خاصة ان زيدان يحبه ويقدر إمكانياته الفنية" .

ثم تابع قوله :" عندما كان ماني في ساوثهامتون وجاءته الفرصة بالانتقال إلى ليفربول ، فقد استغلها جيداً و حقق نتائج افضل وكسب التحدي، واعتقد ان بإمكانه تكرار ذات النجاح في بلد آخر ويسجل نتائج أفضل"..

يشار الى أن ساديو ماني لا يزال مرتبطاً بعقد مع ليفربول حتى شهر يونيو من عام 2021 ، حيث يرجح ان تدخل إدارة النادي الإنكليزي في مفاوضات معه لتجديد عقده في غضون الفترة المقبلة ، حيث يرفض مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب الاستغناء عن خدماته، خاصة ان التحدي الاهم للفريق الموسم القادم هو إحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة