: آخر تحديث
البرازيل هيمنت على القائمة بخمسة لاعبين

الكشف عن التشكيلة المثالية لـ"كوبا أميركا".. وميسي خارج القائمة

7
9
9

خلت التشكيلة المثالية لبطولة كوبا أميركا من اسم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فتح النار على اتحاد أميركا الجنوبية متهماً إياه بالفساد ومساعدة البرازيل في إحراز اللقب القاري .

واختارت اللجنة الفنية في إتحاد اميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) تشكيلة مكونة من ستة منتخبات على رأسهم منتخب البرازيل (المتوج باللقب) بخمسة لاعبين في كافة الخطوط ، ومنتخب بيرو الوصيف بلاعبين اثنين ، ثم منتخبات الأرجنتين و الأوروغواي و كولومبيا و تشيلي بلاعب واحد.

ولم يكن غياب ميسي عن هذه التشكيلة مفاجئاً للمتابعين، بعدما قدم أداءً متواضعاً خلال مباريات البطولة ، وعجز عن مساعدة الأرجنتين في تجنب الخسارة أمام البرازيل في الدور النصف النهائي ، ليفتح النار على الاتحاد القاري ويتهمه بالفساد والعمل على مساعدة اصحاب الضيافة للفوز باللقب القاري ، ثم اختتم مشاركته في البطولة بحصوله على البطاقة الحمراء خلال مواجهة منتخب بلاده وتشيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

حراسة المرمى : 

اختير البرازيلي أليسون بيكر الذي نال جائزة "القفاز الذهبي" كأفضل حارس في البطولة ، بعدما تصدى للعديد من الكرات الخطيرة ، حيث لم يدخل مرماه سوى هدف وحيد فقط .

خط الدفاع :

تشكل من ثنائي برازيلي يضم ثياغو سيلفا وداني ألفيس (أفضل لاعب في البطولة)، ومعهما البيروفي ميغيل تراوكو ، والأوروغوياني خوسي ماريا خيمينيز .

خط الوسط :

ضم ثلاثة لاعبين هم البرازيلي آرثر ميلو ، والتشيلي ارتورو فيدال والأرجنتيني لياندرو باريديس

خط الهجوم : 

تشكل من هدافي البطولة، وهما البرازيلي إيفرتون و البيروفي باولو غيريرو واللذان سجل كل منهما ثلاثة اهداف ، بالإضافة إلى الكولومبي خاميس رودريغيز .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة