: آخر تحديث
مقابل 30 مليون يورو لستة اعوام

كأس السوبر الإسباني على الملاعب السعودية بداية من عام 2020

98
93
86

كشفت تقارير إعلامية بأن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يدرس إقامة مسابقة كأس السوبر في المملكة العربية السعودية ، وذلك خلال الاجتماع الذي سيتم انعقاده في التاسع والعشرين من شهر ابريل الجاري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسابقة كأس السوبر الإسباني ستقام لأول مرة خارج إسبانيا ، وتحديداً على الأراضي السعودية بداية من عام 2020 لمدة ستة اعوام مقابل 30 مليون يورو عن كل نسخة.

ولا تزال المفاوضات بين الطرفين الإسباني والسعودي قائمة حتى الآن ، ويتوقع ان تعرف نتائج أخرى من حيث الجانب المالي أو ما يخص مدة إقامتها.

هذا وستعرف مسابقة كأس السوبر الإسباني تعديلات لتوسيع دائرة المشاركين فيها بدلاً من اقتصارها على مشاكلة بطل الدوري وبطل الكأس ، حيث ستعرف النسخة الجديدة في عام 2019 مشاركة البطل ووصيفه في كلتا المسابقتين أي حضور أربعة أندية ، ويأتي ذلك بهدف ضمان مشاركة الغريمين برشلونة وريال مدريد قطبي الكرة في البلاد أو أحدهما، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد .

يشار الى أن المملكة العربية السعودية قد احتضنت كأس السوبر الإيطالي مطلع العام الجاري ، والذي أقيم بين يوفنتوس وميلان وانتهى بتتويج أبناء "السيدة العجوز" باللقب بعد فوزهم بهدف دون رد ، على ان تستمر المملكة في تنظيم المسابقة حتى عام 2021.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة