: آخر تحديث
لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الوداد المغربي ضيفا على حوريا الغيني بطموح تحقيق نتيجة إيجابية

80
133
120
مواضيع ذات صلة

الرباط: يواجه الوداد البيضاوي المغربي، السبت، على أرضية ملعب 28 سبتمبر  بالعاصمة الغينية، مستضيفه حوريا كوناكري، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعول رفاق القائد إبراهيم النقاش على تفادي مفاجآت الخصم الغيني، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار تسهل مهمتهم في لقاء العودة، السبت المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بشكل يفتح أمامهم باب مواصلة المنافسة على لقب البطولة القارية.

وضمت قائمة اللاعبين التي استدعاها المدرب التونسي فوزي البنزرتي لخوض هذا اللقاء الذي سيديره الحكم الغابوني إيريك أطوغو كاستان، عشرين لاعبا، هم محمد رضى التكناوتي وبدر الدين بنعاشور في حراسة المرمى، وأشرف داري ومحمد الناهيري وبدر غادارين وشيخ كومارا وأيوب العملود وعبد اللطيف نوصير في خط الدفاع، وأنس الأصباحي وإبراهيم النقاش ووليد الكارتي وصلاح الدين السعيدي وأيمن الحسوني وأمين تيغزوي في خط الوسط، ومحمد أوناجم وباباتوندي ووليام جيبور وإسماعيل الحداد ومحمد واتارا وزهير مترجي في خط الهجوم.

وتشهد القائمة الأساسية للوداد غيابا وحيدا، يتمثل في لاعب الوسط يحيى جبران للإيقاف.

وتأهل الوداد البيضاوي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، متصدرا للمجموعة الأولى التي ضمت ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الوصيف، ولوبي ستارز النيجيري وأسيك ميموزا الإيفواري اللذان غادرا المنافسة.

ويسعى الوداد الرياضي، الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في دوري أبطال أفريقيا، تحت قيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، إلى الذهاب بعيدا في المنافسة القارية، على أمل تكرار إنجاز 2017 حيث توج بطلاً للقارة في هذه المسابقة بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة