: آخر تحديث
منذ فوزها ودياً بهدف نظيف عام 1996

ألمانيا تحقق إنتصاراً تاريخياً على الأراضي الهولندية هو الأول منذ 23 عاماً

64
57
58

نجح منتخب ألمانيا في تحقيق أول انتصاراته على حساب منتخب هولندا بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين في الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا التي ستقام في صيف عام 2020 .

ويعد هذا الانتصار التاريخي هو الأول لألمانيا على الصعيد الرسمي ضد هولندا على ملعب الأخير في مختلف المسابقات منذ 23 عاماً.

ولم تنجح ألمانيا بتحقيق الفوز على هولندا بملعب الأخيرة منذ عام 1996 سواء في المواجهات التي جمعتهما في البطولات الرسمية أو الودية .

ويعود آخر انتصار ألماني على حساب هولندا بملعب الأخيرة إلى شهر أبريل من عام 1996 عندما فازت ألمانيا بهدف دون رد سجله يورغن كلينسمان عبر ركلة جزاء في الدقيقة 18 ، وذلك في مباراة ودية اقيمت بمدينة روتردام إستعداداً لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا 1996 التي جرت منافساتها في إنكلترا.

الجدير ذكره بأن ألمانيا واجهت هولندا اربع مرات على ملعب الأخيرة منذ عام 1996 ، وانتهت بالتعادل أو إنتصار الهولنديين كان آخرها اللقاء الذي جمعهما في دوري الأمم الأوروبية عام 2018 ، عندما فازت "الطواحين" على "الماكنيات" بثلاثية نظيفة.

شاهد ملخص مباراة هولندا وألمانيا


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة